shopping now
هواتف

بعد الإعلان الرسمي عنه.. هل تقدم سلسلة هواتف هواوي P30 أفضل كاميرا في السوق حتى الآن؟!

تمثل الكاميرا في سلسلة هواوي P30 إنجازا بعد عقود من تطوير الكاميرات الرقمية

كشفت هواوي Huawei أمس عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة، والتي تضمنت هاتفي P30 وP30 Pro، والذي وصفته هواوي بأنه الهاتف صاحب أفضل كاميرا في السوق.

وقال الرئيس التنفيذي لهواوي، ريتشارد يو، أن الكاميرا في سلسلة هواوي P30 تمثل إنجازا بعد عقود من تطوير الكاميرات الرقمية، والتي ستعيد كتابة نظرة كل شخص إلى تجربة التصوير بالهواتف الذكية.

ويحتوي هاتف هواوي P30 Pro على كاميرا رباعية خلفية، الأساسية منهم بدقة 40 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا عريضة للغاية بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا مقربة 8 ميجابكسل، وكاميرا ToF، والمعروفة باسم كاميرا وقت-الرحلة Time-of-flight camera، وهي التقنية التي تحصل على المسافة بين الكاميرا والجسم المصور بناء على سرعة الضوء، وذلك بقياس وقت الرحلة التي تستغرقها إشارة ضوئية بين الكاميرا والجسم المصور، وذلك لكل نقطة من الصورة، أما الكاميرا الأمامية بالهاتف بدقة 32 ميجابكسل.

وتثير عدسات السوبر زووم SuperZoom التي تستخدمها هواوي الإعجاب بشكل خاص، حيث توفر 5 درجات تقريب بصري 5x، و10 درجات تقريب مختلط أو هجين 10x، و50 درجة تقريب رقمي (ديجيتال) 50x.

وبصرف النظر عن تشكيلة الكاميرات المثيرة للإعجاب، تتمتع الهواتف الذكية الجديدة من هواوي بمجموعة من القدرات السينمائية، مثل ميزة ثبات الصورة للفيديو، بالإضافة إلى ميزة العرض المزدوج، والتي تلتقط منظورين لنفس المشهد في نفس الوقت.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top