shopping now
ألعاب

برامج أمنية حديثة من “إسيت” لأداء وأمان أفضل لعشاق ألعاب الكمبيوتر الإلكترونية

تقول الإحصائيات أنه من بين 2.2 مليار لاعب إلكتروني في العالم، يلعب 1.2 مليارا منهم ألعاباً على أجهزة الكمبيوتر

تم تصميم مكافح الفيروسات “إسيت نود32″ (NOD32) و”إسيت لأمن الإنترنت” و”الأمن الذكي بريميوم من إسيت” لتوفير أفضل حماية دون تأثير على الأداء.

تقول الإحصائيات أنه من بين 2.2 مليار لاعب إلكتروني في العالم، يلعب 1.2 مليارا منهم ألعاباً على أجهزة الكمبيوتر

أظهرت حلول «إسيت» المنزلية نتائجا من حيث انخفاض التأثير على نظام التشغيل وتقديم الأداء العالي.

أطلقت «إسيت» (ESET)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني، أحدث إصدار من منتجات ويندوز للأمن السيبراني المنزلي الخاصة بها، ما يوفر حماية متقدمة للمستخدمين دون المساس بالأداء أو السرعة أو قابلية الاستخدام.

وتم تصميم مكافح الفيروسات “إسيت نود32″ (NOD32) و”إسيت لأمن الإنترنت” و”الأمن الذكي بريميوم من إسيت” لتوفير أفضل حماية، مع تمكين المستخدمين من الاستمتاع بالقدرة الكاملة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

ومثل الهواتف المحمولة، تم تصميم أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الآن بقدرات عالية الأداء لعرض الفيديو والصور والألعاب، ومن الضروري ألا يؤثر برنامج الأمن السيبراني على إمكانيات وأداء الأجهزة الخاصة بالمستخدمين، بجانب توفير الحماية المثالية لهم.

تقول الإحصائيات أنه من بين 2.2 مليار لاعب إلكتروني في العالم، يلعب 1.2 مليارا منهم ألعاباً على أجهزة الكمبيوتر، ووفقاً لذلك تفخر «إسيت» بتقديم حل أمن سيبراني يلبي جميع احتياجات المستهلكين، سواء للعمل أو الترفيه.

يتيح لك برنامج «إسيت» اللعب والعمل وتصفح الإنترنت دون تباطؤ. ومن السمات الرئيسية للبرنامج “بصمة النظام الصغيرة” (Small System Footprint)، والذي يسمح للمستخدم بالحفاظ على أداء نظام جهازه العالي وإطالة عمره. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز البرنامج بوضعية “اللاعب” (Gamer)، حيث يتحول تلقائيًا إلى الوضع الصامت إذا تم تشغيل أي برنامج بملء حجم الشاشة. ويتم تأجيل تحديثات النظام والإشعارات لتوفير جهد التشغيل للألعاب أو الفيديو أو الصور أو العروض التقديمية.

وحلول «إسيت» المنزلية أظهرت نتائجا من حيث انخفاض التأثير على نظام التشغيل وتقديم الأداء العالي. ولذلك حصلت منتجات “إسيت لأمن الإنترنت” منذ مايو 2017، على خمس جوائز متتالية بجانب جائزة الأداء العالي و المقدمة من (AV-Comparatives).

وصرح “ماتي كريستوفيك”، مدير المنتجات لدى شركة «إسيت»، وقال: “تفتخر شركة «إسيت» بتقديم حلول متطورة للمستهلكين مع أحدث إصدار لها. نحن متحمسون لتقديم الأفضل في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن، وضمان أن يتمكن المستخدمون من الاستمتاع الكامل باستخدام أجهزتهم مع ثقتهم بالتمتع بالحماية الكاملة وشعورهم أنهم في أيدي آمنة. تحظى الألعاب بشعبية هائلة وتكتسب حجمًا يزداد يوما بعد يوم، ومن الضروري أن يأخذ مقدمو الأمن السيبراني ذلك في الاعتبار عند تلبية احتياجات المستهلكين.”

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top