أجهزة ذكية

باناسونيك تنافس أبل بأول سماعة أذن لاسلكية من إنتاجها.. كم سعرها؟

كما في سماعة أبل ايربودز برو، تصدر سماعة باناسونيك اللاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء النشطة

أصدرت شركة باناسونيك Panasonic اليابانية أول سماعة أذن لاسلكية من إنتاجها، والتي أطلقت عليها اسم Panasonic RZ-S500W، والتي أصبحت متاحة الآن للشراء، وتروج لها باناسونيك على أنها البديل الأقل تكلفة لسماعة أبل Apple AirPods Pro.

وكما في سماعة أبل ايربودز برو، تصدر سماعة باناسونيك اللاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وبحسب باناسونيك، فإنها توفر تقنية إلغاء الضوضاء المزدوجة الهجينة، والتي تعمل على تقليل الضوضاء المتولدة داخل الأذن وخارجها، لتقدم إلغاء الضوضاء الأفضل في فئته.

ويمكن للمستخدم السماح للصوت المحيط بالمرور عبر السماعة عندما يحتاج إلى ذلك، كما في سماعة أبل اللاسلكية AirPods Pro، حيث يمكن النقر بسهولة على مستشعر اللمس للتبديل بين إلغاء الضوضاء والصوت المحيط.

ويمكن استخدام مستشعر اللمس في سماعة باناسونيك اللاسلكية لتنشيط المساعد الصوتي الذي تختاره، سواء كان مساعد أبل “سيري” Siri أو مساعد جوجل Google Assistant، كما ستوفر باناسونيك دعما لمساعد أمازون الذكي “ألكسا” Alexa خلال الأشهر القليلة القادمة.

ولضمان إجراء المكالمات الهاتفية بكل نقاء، تم دمج ميكروفون في سماعة باناسونيك اللاسلكية، والذي يقلل من ضوضاء الرياح والتداخلات الأخرى، مع تحسين أداء إلغاء الضوضاء وجودة الاتصال.

وبحسب باناسونيك، فإن بطارية السماعة توفر لها 6,5 ساعة من التشغيل المستمر، كما توفر علبة الشحن 13 ساعة أخرى، كما أن السماعة مقاومة للماء بتصنيف عزل IPX4، ويبلغ سعر السماعة 199 دولارا (3,250 جنيها مصريا تقريبا)، ما يجعلها أرخص كثيرا من المنافسين.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top