هواتف

بالفيديو| هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 2 يخضع لاختبارات المتانة

أشادت القناة بعدم تمكن الأتربة من الدخول إلى الهاتف

عرضت قناة JerryRigEverything على يوتيوب، المعروفة بإجراء اختبارات المتانة على الهواتف والأجهزة الذكية، فيديو اختبار هاتف سامسونج الذكي القابل للطي “جالاكسي زد فولد 2” Galaxy Z Fold 2 حال تعرضه لاختبارات الحرق والثني والخدش بأدوات حادة.

وكشف الفيديو في البداية عن محتويات صندوق هاتف سامسونج الذكي القابل للطي Galaxy Z Fold 2، والفروق بينه وبين هاتف سامسونج القابل للطي “جالاكسي فولد” Galaxy Fold، ومنها إضافة الشاشة الخارجية الكبيرة والمفصل المقاوم للأتربة، كما عرضت تعليمات سامسونج للحفاظ على سلامة الهاتف.

وبدأت اختبارات المتانة على هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 2 بخدش شاشته الخارجية، والتي تحملت حتى المستوى السادس من الخدش بأداة معدنية حادة، وبدأت الخدوش في الظهور بوضوح على الشاشة بدءا من المستوى السابع، بينما كانت الشاشة الداخلية أقل تحملا، حيث ظهرت الخدوش في المستوى الثالث.

وتضمنت الاختبارات وضع الأتربة على الشاشة، للتأكد من عدم دخول الغبار والأتربة إلى الهاتف عبر مفاصله، وقد أشادت القناة بعدم تمكن الأتربة من الدخول إلى الهاتف.

وتحمل ظهر الهاتف المحمي بزجاج جوريلا من تحمل الخدش باستخدام الشفرة الحادة، كما تحمل إطار الهاتف المصنوع من الألمنيوم الخدش باستخدام الشفرة الحادة كذلك، والتي نزعت فقط القشرة الملونة الخارجية عنه.

وفشلت محاولة ثني هاتف سامسونج القابل للطي “جالاكسي زد فولد 2” Galaxy Z Fold 2، كما تحمل الهاتف اختبار الحرق المتعمد للشاشة، حيث تعافت وحدات البيكسل على الشاشة بعد تعرضها للحرق، وإن ترك الحرق بعض الأثر بها، وهو أداء مميز خاصة أنها مصنوعة من البلاستيك.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top