هواتف

بالفيديو| هاتف “أيفون 12” يتعرض لاختبارات المتانة والتحمل.. هل قاوم الهاتف الخدوش والكسر؟

تقول أبل أن طبقة “درع السيراميك” Ceramic Shield أقوى بنحو 4 مرات من طبقات الحماية المزود بها الهواتف الذكية الأخرى

نشرت قناة “موبايل ريفيو إي إتش” MobileReviewEH، على موقع يوتيوب، مقطع فيديو لاختبارات المتانة والتحمل التي تعرض لها هاتف أبل الجديد “أيفون 12” iPhone 12، والذي كشفت عنه أبل Apple مؤخرا مع طبقة واقية للشاشة، تعرف باسم Ceramic Shield.

وتقول أبل أن طبقة “درع السيراميك” Ceramic Shield أقوى بنحو 4 مرات من طبقات الحماية المزود بها الهواتف الذكية الأخرى. فهل نجح هاتف “أيفون 12” في اختبارات المتانة والتحمل، وقاوم الخدوش والكسر؟

بحسب اختبارات المتانة، فقد تحمل هاتف “أيفون 12” iPhone 12 ضغطا بقوة 443 نيوتن قبل أن يتحطم، وهو بذلك أفضل من “أيفون 11” iPhone 11، الذي تحمل ضغطا بقوة 352 نيوتن.

واستطاع هاتف “أيفون 12” تحمل خدوش العملات المعدنية والمفاتيح والأدوات الحادة، بفضل طبقة الحماية “الدرع السيراميكي” Ceramic Shield، كما تحمل الهاتف الخدوش بالشفرة الحادة حتى المستوى السادس، بينما بدأت الخدوش في الظهور بدءا من المستوى السابع.

وخلص فيديو الاختبار أن شاشة هواتف “أيفون 12” أكثر متانة بكثير من شاشة “أيفون 11” فيما يتعلق باختبارات السقوط، بينما لم يكن “أيفون 12” أفضل بكثير أو أكثر متانة بشكل ملحوظ من “أيفون 11” فيما يتعلق باختبارات الخدوش والشفرة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top