هواتف

بالفيديو| هاتف “أيفون 12 برو” يخضع لاختبارات المتانة.. هل صمد أمام الحرق والثني والخدش؟!

بدأ الاختبار بخدش الشاشة الخارجية للهاتف، والتي تحملت الخدش المتعمد بأداة معدنية حادة حتى المستوى السادس

نشرت قناة JerryRigEverything، الشهيرة باختبارات المتانة على موقع يوتيوب، مقطع فيديو لخضوع هاتف “أيفون 12 برو” iPhone 12 Pro لاختبارت المتانة، بما في ذلك الانحناء والحرق والخدش بأدوات حادة.

وأشار الفيديو في البداية إلى محتويات صندوق هاتف “أيفون 12 برو” iPhone 12 Pro، الأحدث من أبل Apple، والذي يصدر دون شاحن سلكي، ويدعم الشحن اللاسلكي.

وبدأ الاختبار بخدش الشاشة الخارجية للهاتف، والتي تحملت الخدش المتعمد بأداة معدنية حادة حتى المستوى السادس، بينما بدأت الخدوش في الظهور بوضوح على الشاشة بدءا من المستوى السابع، بينما تحمل إطار “أيفون 12 برو” المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الخدش.

وكشف الفيديو أن طبقة الحماية “الدرع السيراميكي” Ceramic Shield، التي تقول عنها أبل أنها أقوى بنحو 4 مرات من أي زجاج حماية في الهواتف الذكية الأخرى، لا تختلف عن هذا الزجاج في القوة!

أما ظهر هاتف “أيفون 12 برو”، المحمي أيضا بطبقة من الزجاج، فقد تحمل الخدش باستخدام الشفرة، وترك البلاستيك والعملات المعدنية والمفاتيح أثرا على الزجاج يمكن إزالته باليد، غير أن الزجاج الذي يحمي الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات لم يتأثر بالخدش سوى عند المستوى الثامن.

وتحمل هاتف “أيفون 12 برو” الحرق المتعمد للشاشة، ولم يظهر أثر الحرق في الشاشة بعد تعريضه لنار الولاعة لمدة 60 ثانية كاملة، كما صمد الهاتف أمام محاولات الثني.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top