هواتف

بالفيديو| قناة على يوتيوب تنشر مقطع فيديو لهواتف سامسونج Galaxy S20 قبل الإعلان عنها رسميا

كشف الفيديو عن وجود 3 كاميرات خلفية في جالاكسي إس20، و4 كاميرات خلفية في هاتفي إس20 بلس وجالاكسي إس20 ألترا

نشرت قناة “موبايل فن” Mobile Fun على موقع يوتيوب مقطع فيديو يعرض هواتف سامسونج المرتقبة “جالاكسي إس20” (Galaxy S20)، وذلك قبل الكشف عنها رسميا في حدث سامسونج القادم، والمقرر في 11 فبراير القادم.

ففي فيديو مدته 4 دقائق، عرضت القناة هواتف سامسونج الثلاثة المرتقبة، جالاكسي إس20 (Galaxy S20) وجالاكسي إس20 بلس (Galaxy S20+) وجالاكسي إس20 ألترا (Galaxy S20 Ultra)، وقد قالت القناة أنها حصلت على الهواتف من شركات صناعة الأغطية الصينية بعد إرسال سامسونج الهواتف إليها.

وكشف الفيديو عن وجود 3 كاميرات خلفية في هاتف سامسونج جالاكسي إس20 (Samsung Galaxy S20)، و4 كاميرات خلفية في هاتفي سامسونج جالاكسي إس20 بلس وجالاكسي إس20 ألترا، مرتبة داخل نظام مستطيل الشكل، على غرار بعض الهواتف التي أطلقتها سامسونج مؤخرا، خاصة من سلسلة جالاكسي إيه (Galaxy A).

وبحسب الفيديو، يصدر هاتف جالاكسي إس20 بشاشة 6,3 بوصة، ويصدر هاتف جالاكسي إس20 بلس بشاشة 6,7 بوصة، بينما سيصدر هاتف جالاكسي إس20 ألترا بشاشة 6,9 بوصة، والهواتف جميعها تحتوي على زرين فقط، الأول قصير للطاقة، الآخر طويل لتعلية وتخفيض الصوت، وبذلك تتخلى سامسونج عن الزر الخاص بمساعدها الرقمي الذكي “بيكسبي” (Bixby).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top