أخبار

“Everlast Notebook”.. كشكول مابيخلصش

نوتة “إيفرلاست” تقدم الورق بشكله المعتاد مع لمسة تكنولوجية رائعة وموفرة

يستخدم كثيرون منا الورقة والقلم في الدراسة أو العمل أو من أجل “الشخبطة” والرسم، ورغم أن التكنولوجيا الحديثة أتاحت استخدام الهواتف الذكية و”التابلت” في الكتابة والرسم، لا يزال لملمس الورقة والقلم سحر مميز لدى البعض، ولهؤلاء يأتي ابتكار نوتة “Everlast Notebook” التي تقدم الورق بشكله المعتاد مع لمسة تكنولوجية رائعة وموفرة.

إيفرلاست نوت بوك

وتقدم شركة “روكيت بوك” Rocketbook نوتة “إيفرلاست نوت بوك” Everlast Notebook، التي تشبه النوتة العادية في مظهرها، ويتم الكتابة على أوراقها بأقلام الحبر الجاف من نوع “بايلوت فريكسيون” Pilot FriXion، غير أنه يمكن مسح الحبر من على الورقة باستخدام منديل مبلل بالماء.

أما عن الجانب التكنولوجي في نوتة “إيفرلاست” فهو تطبيقها على الهواتف الذكية، والذي يتيح تصوير صفحات النوتة ورفعها على خدمات التخزين السحابي المختلفة، مثل دروب بوكس أو جوجل درايف، أو إرسالها مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو حفظها على الهاتف الذكي نفسه.

وأطلقت”روكيت بوك” حملة تمويل جماعي لنوتة “إيفرلاست” على موقع كيكستارتر، وقد نالت الحملة إعجاب الجمهور، وجمعت أكثر من 240 ألف دولار حتى الآن، رغم استهداف الحملة لجمع 26 ألف دولار فقط، ما يشير إلى اهتمام الكثيرين بهذا الابتكار.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top