shopping now
هواتف

بالصور| تسريب جديد لهواتف سامسونج جالاكسي S10.. بدون نوتش وبمحفظة بيتكوين

هواتف سامسونج جالاكسي الجديدة سوف تحتوي على محفظة للعملات الإلكترونية

أصبح إصدار سامسونج لهواتف ذكية جديدة تحمل العلامة التجارية “جالاكسي إس” Galaxy S بمثابة تقليد سنوي، فمن المتوقع أن تصدر سامسونج Samsung ثلاث هواتف ذكية جديدة في يوم 20 من شهر فبراير القادم، وهي هواتف Galaxy S10 وGalaxy S10+ وGalaxy S10 Lite.

وفي تسريب جديد حول هواتف سامسونج الجديدة قبل إصدارها، تم تداول صور لهاتف سامسونج جالاكسي Galaxy S10، تكشف تصميمها الخارجي وبعضا من ميزاتها الداخلية.

فبحسب الصور المتداولة، تخلصت سامسونج من النتوء (النوتش) Notch، ووضعت الكاميرا الأمامية في دائرة مقتطعة أعلى ركن الشاشة، وبذلك وفرت سامسونج أكبر مساحة ممكنة لشاشة هاتفها.

إلى جانب ذلك، فإن هواتف سامسونج جالاكسي الجديدة سوف تحتوي على محفظة للعملات الإلكترونية، مثل بيتكوين وإيثيريوم وغيرها من العملات الرقمية، حيث سيمكن لمستخدمي هواتف جالاكسي الجديدة تخزين عملاتهم الرقمية.

ومن المفترض أن توفر سامسونج خدمة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من العملات الرقمية لمستخدمي هواتف جالاكسي الجديدة على خوادم سحابية Cloud Servers، منعا لفقدان أموالهم حال ضياع هواتفهم، وذلك عبر تطبيق مثبت على الهواتف يحمل اسم Samsung Blockchain KeyStore.

الجدير بالذكر، أن معظم الهواتف الجديدة أصبحت بلا نتوء (نوتش) Notch، واستعاضت عن ذلك بقطع دائري في ركن الشاشة يحمل الكاميرا الأمامية، مثل هاتف سامسونج A8، الذي صدر في الصين فقط، وهواتف هواوي Nova 4 وHonor View20.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top