shopping now
ألعاب

“اللابتوب” ذو الـ3 شاشات يتعرض للسرقة في CES 2017

“Razer” فاجأت الجميع بـ”لابتوب” يحمل ثلاث شاشات

مع انتهاء فعاليات معرض CES 2017، الأحد الماضي، بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، بدأت الشركات تعود إلى مقراتها حاملة منتجاتها التي قدمتها في المعرض، لكن شركة واحدة خرجت من المعرض خاوية اليدين، وهي “Razer” التي فاجأت الجميع بـ“لابتوب” يحمل ثلاث شاشات، خلال المعرض.

وأصدرت الشركة بيانًا قالت فيه إن نموذجين للجهاز سُرقا من جناح الشركة في المعرض، الأحد الماضي، معلنة عن مكافأة قدرها 25 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تساعد في الوصول للجهازين، على أن يتم إرسال المعلومات إلى بريدها الإلكتروني legal@razerzone.com.

وتعمل الشركة حاليًا مع إدارة المعرض والجهات الأمنية للكشف عن السارق، في ظل مخاوف من أن تتسرب أسرار الجهاز إلى شركات أخرى، تستغل الأمر في تصنيع أجهزة مماثلة.

وكانت Razer قد أعلنت، خلال المعرض، عن مشروعها الجديد “Project Valerie” الذي يتمثل في لابتوب لعشاق الألعاب بثلاث شاشات عرض قياس كل منها 17.3 بوصة بدقة 4K.

تعرف على مواصفات Razer Project Valerie

ويستخدم الجهاز معالج رسوميات من نوع Nvidia GeForce GTX 1080  بسعة 8 جيجابايت، وتدعم الشاشات الثلاثة تقنية NVIDIA Surround View، التي تحسن من جودة وسرعة عرض الجرافيكس، مع 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “رامات”، ونظام تبريد متطور للجهاز حتى لا يعاني من مشكلات ارتفاع درجة الحرارة.

ويبلغ سُمك شاشات الجهاز مجتمعة 1.5 بوصة، فيما يزن أكثر من 5 كيلوجرامات. ولا يزال الجهاز مجرد نموذج أولي، لذا لم تكشف الشركة بعد أي معلومات حول سعره أو موعد طرحه للبيع.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top