هواتف

التقاط أول صورة حقيقية لهاتف هواوي P40 Pro قبل الإعلان عنه رسميا مارس القادم

حددت هواوي Huawei يوم 26 مارس القادم موعدا لحدثها

التقطت صورة حقيقة لهاتف هواوي بي40 برو Huawei P40 Pro في مترو الأنفاق بالصين، وذلك في يد أحد الموظفين القائمين على اختباره، بحسب ما نشر على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو” Weibo.

وحددت هواوي Huawei يوم 26 مارس القادم موعدا لحدثها، والمقرر تنظيمه في فرنسا للكشف عن أحدث منتجاتها، بما فيها هواتف هواوي بي40 (Huawei P40) وهواوي بي40 برو (Huawei P40 Pro).

وكما يظهر في الصورة الملتقطة لهاتف هواوي بي40 برو، ستكون شاشة الهاتف منحنية من الطرفين، كما يظهر ثقب الشاشة الذي يحتوي على الكاميرا الأمامية المزدوجة في أعلى يسار الهاتف.

وكانت تسريبات سابقة قد أكدت صدور هاتف هواوي بي40 برو (Huawei P40 Pro) بشاشة منحنية من نوع أوليد OLED بقياس 6,5 بوصة، مع معالج كيرين 990، وذاكرة عشوائية (رام) 12 جيجابايت، وبطارية بسعة 5,000 مللي أمبير ساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 50 واط.

وقالت التسريبات السابقة أن هاتف هواوي بي40 برو سيحتوي على كاميرا خلفية من 5 عدسات من نوع لايكا Leica، تضم مستشعرا بدقة 52 ميجابيكسل من سوني Sony، كما تشير التسريبات أن هاتف هواوي بي40 برو سوف يصدر بألوان الأبيض والأسود والذهبي والفضي والأزرق.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top