أخبار

الإعلان عن تفاصيل “رايز آب 2016”

نظمت “رايز أب” مؤتمرها الصحفي السنوي يوم ٢٠ نوفمبر الجاري للإعلان عن النشاطات والمسارات التي ستغطيها في قمتها لعام ٢٠١٦ والتي ستنعقد من ٩ وحتى ١١ ديسمبر في وسط البلد بالقاهرة. وسيستضيف المؤتمر القادم لرايز أب أكثر من خمس مسابقات وفعاليات تابعة ومعارض للشركات الناشئة ومسابقات ترويج وفعاليات تواصل و ورش عمل ومحادثات ملهمة وحلقات نقاش.

وجميع فعاليات القمة المميزة ستتكون من أربعة مسارات رئيسية خلال الأيام الثلاثة للقمة، وهي: ١. التكنولوجيا المالية: وهي المفترق بين التكنولوجيا والمنتجات والخدمات المالية، ٢. التكنولوجيا النظيفة: وهي المفترق بين التكنولوجيا والبيئة، كالطاقة المتجددة والمواد القابلة لإعادة التدوير، والمياه والغذاء، ٣. الاقتصاد المبتكر: وهو المفترق بين التكنولوجيا ونماذج الأعمال والصناعات المبتكرة مثل الموسيقى والفيلم والتصميم والموضة، ليصبح الاقتصاد المبتكِر هو قلب إبداع الأعمال للقرن الحادي والعشرين، ٤. العلم والإبداع التكنولوجي: وهو المفترق بين العلم والإبداع التكنولوجي اللذان سيحوّلا حياتنا اليومية والعالم، بما في ذلك تقنية النانو والمواصلات الذكية والصحة التكنولوجية والبيانات الضخمة Big Data.

وسينضم للقمة مستثمرون ومتحدثون وشركات ناشئة من جميع أنحاء العالم لمشاركة خبراتهم مع جميع الحضور. وسيشارك هذا العام في العديد من الأنشطة ممثلون من كيانات عالمية معروفة مثل سوني وجامعة جولدسميث بالمملكة المتحدة وأوبر وفيسبوك وتويتر وميكروسوفت وآي بي إم.

وعند النظر بمنظور كلي، يفسر المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لرايز أب عبد الحميد شرارة كيف أن الشركات الناشئة سريعة النمو هي الأداة لتطوير وتحسين الوضع الاقتصادي الراهن في مصر وقد تعيد أيضًا السياحة لمصر.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top