تطبيقات

اسمعي نبضات قلب جنينك في المنزل عبر “Shell”

سماع نبضات قلب جنينك للمرة الأولى هي لحظة سحرية، كانت التجربة سابقًا تقتصر على عيادات الأطباء، ولكن الآن يمكن للآباء والأمهات الحوامل سماع صوت نبضات الجنين في المنزل مع جهاز “Shell” من شركة “Bellabeat”.

يعمل جهاز “Shell” عبر تطبيق مجاني يحمل نفس الاسم على الهاتف الذكي، وتقوم الخوارزميات في الجهاز بعزل الضوضاء المحيطة بما في ذلك صوت نبضات قلب الأم، حتى يمكنك سماع صوت نبضات قلب الجنين بشكل واضح. كما يمكنك أيضًا تسجيلها ليستمع الآخرين إليها أو لتعيد الاستماع إليها في وقت لاحق، بحسب موقع “Digital Trends”.

كما يسمح لك تطبيق “Shell” بمشاركة تسجيلاتك لصوت نبضات جنينك على فيسبوك أو تويتر أو عبر البريد الإلكتروني، لتتمكن من مشاركة اللحظة مع عائلتك وأصدقائك.

وقالت “Bellabeat”: “تم تصميم الجهاز ليشبه الصدفة البحرية، ويوضح  نمط موجة الصوت الإيقاعي المهديء لنبضات القلب، كما أن استخدام التطبيق مع الجهاز مصمم ليعزز من تجربتك، فالجهاز يعمل مثل الصدفة البحرية ويضخم الصوت”.

يوجد بوق صغير في الجانب الأيسر من قاعدة الجهاز، وهو الجزء الذي يُوضع مباشرة على الجلد، أما الجزء الأيمن من قاعدة الجهاز حيث مكبر الصوت، فيتجه بإنحاء إلى أعلى بعيدًا عن الجسم.

قبل استخدام “Shell” لسماع نبضات قلب جنينكِ، ربما عليكِ تجربته أولًا لسماع نبضات قلبكِ، للتعود على استخدام الجهاز وكيفية التحكم في الهاتف والجهاز المرفق به لسماع الصوت بشكل أفضل.

تطبيق “Shell” لديه نماذج لأصوات نبضات قلب الجنين، ليتمكن المستخدم الجديد من تمييز ما الذي يُنتظر سماعه، وعندما تضغطين على زر “Hear My Baby”، أي الاستماع إلى صوت طفلي، في التطبيق، يبدأ العمل على الفور ويقوم بتسجيل نبضات قلب جنينكِ.

كما يحتوي التطبيق على دروس تساعدكِ في العثور على أفضل وضع لسماع صوت نبضات قلب الجنين بوضوح، وكيفية تتبع النبضات في حمل التوائم.

تطبيق “Shell” متاح على متجر تطبيقات آيفون بدءًا من الأول من نوفمبر. أما جهاز “Shell” مثل التطبيق يتوافق مع إصدارات آيفون بدءًا من آيفون 6، وسيكون متاحًا للبيع على موقع “Bellabeat“، منتصف ديسمبر المقبل، بسعر 70 دولارًا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top