هواتف

اتصال تضم فيفو لعائلتها وتبدأ في توزيع منتجاتها الأسبوع القادم

اختارت شركة اتصال Etisal شركة فيفو Vivo حرصا منها على اختيار أشهر العلامات التجارية التي تتمتع بالجودة العالية والاختيارات المتنوعة

أعلنت شركة اتصال للتجارة Etisal توقيع عقد شراكة مع شركة فيفو Vivo، المتخصصة في صناعة الهواتف المحمولة، لتولي مهمة توزيع وبيع منتجاتها داخل السوق المصري، وذلك بداية من الأسبوع القادم.

واختارت شركة اتصال Etisal شركة فيفو Vivo حرصا منها على اختيار أشهر العلامات التجارية التي تتمتع بالجودة العالية والاختيارات المتنوعة، والتي تعد مناسبة لاحتياجات المستهلك المصري، خاصة وأن شركة فيفو تعد من أكبر خمس علامات تجارية متخصصة في سوق الهواتف المحمولة على مستوى العالم.

وأكد السيد أحمد أبو عوف، مدير عام شركة اتصال، أنه اختار شركة فيفو لتكون ضمن عائلة اتصال لثقته الكبيرة في جودة هذا المنتج، الذي يحظى بشهرة عالمية وحصة سوقية تقدر بـ 10% من إجمالي مبيعات الهواتف المحمولة على مستوى العالم، مشيرا إلى أنه يتطلع بأن يحقق نجاحا كبيرا مع هذا المنتج داخل السوق المصري بصورة مشابهة أو أكبر من التي حققها خارج البلاد .

وأكد ديفيد، مدير عام شركة فيفو بمصر، أنه سعيد بهذه الشراكة الجديدة، التي يتطلع من خلالها بأن تحقق منتجات فيفو انتشارا كبيرا داخل السوق المصري، ونجاحا جديدا من خلال ذراعها الجديد في السوق المصري وهو شركة اتصال.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top