shopping now
أخبار

اتصالات مصر في معرض Cairo ICT.. رصدنا 4.5 مليار جنيه للاستثمار في الجيل الرابع وخدمات الدفع الإلكتروني

أشار متولي إلى وصول عملاء تطبيق اتصالات وخدماته المالية إلى 1,2 مليون عميل، وتستهدف الشركة الوصول إلى 2 مليون عميل

أكد المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، مساندة شركته لاستراتيجية التحول الرقمي للدولة المصرية، مشيرا إلى اتخاذ اتصالات مصر لخطوات مهمة من أجل دعم خطط الدولة. جاءت تصريحات متولي خلال مشاركة اتصالات مصر (Etisalat) في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (Cairo ICT).

وقال متولي أن “اتصالات مصر” ضخت استثمارات كبيرة من أجل تحسين خدماتها الرقمية والدفع عبر الهواتف المحمولة، وتهدف الشركة مواصلة الاستثمار في هذا المجال ليتم الربط مستقبلا بين الدفع عبر المحمول والخدمات الحكومية، ليتمكن المواطن من إنهاء كل معاملاته عبر الموبايل.

ويعد تطبيق “ماي اتصالات” (My Etisalat)، بحسب متولي، هو الأساس الذي تمكنت الشركة من خلاله من إطلاق تطبيقات أخرى متخصصة، مثل “اتصالات سبورتس” (Etisalat Sports) و”اتصالات ميوزيك” (Etisalat Music) و”اتصالات جيمز” (Etisalat Games).

وأشار متولي إلى وصول عملاء تطبيق اتصالات وخدماته المالية إلى 1,2 مليون عميل، وتستهدف الشركة الوصول إلى 2 مليون عميل، عبر حملات توعية وإطلاق خدمات جديدة، تضاف إلى باقة الخدمات المالية الحالية، والتي تتضمن سداد فواتير الكهرباء والمياه.

وبحسب متولي، فإن اتصالات مصر تستهدف استثمار 4,5 مليار جنيه خلال 2020 لتطوير خدمات الجيل الرابع للاتصالات (4G)، مشيرا إلى إنفاق اتصالات مصر لحوالي 50 مليار جنيه كاستثمارات منذ دخولها للسوق المصري.

وتقدم اتصالات مصر العديد من الخدمات بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، حيت تقوم بتوريد وتركيب حلول متكاملة لتحويل خدمات المدينة إلى خدمات مميكنة وذكية، بما فيها خدمات الكهرباء والمياه والغاز وإضاء الطرق واللوحات الإعلانية وإدارة المخالفات وركن السيارات، بالإضافة إلى إنشاء مركز للإدارة والتحكم، وتقديم الدعم الفني لمدة 5 سنوات.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top