أخبار

“اتصالات مصر” تشكل غرفة طوارئ لضمان استقرار خدمات الاتصالات لعملائها خلال الطقس السئ

الشركة تعمل بكل قوتها لتأمين مصادر طاقة بديلة وتأمين أي أعطال محتملة نتيجة سوء الأحوال الجوية

اتخذت شركة اتصالات مصر Etisalat كافة الإجراءات الاحترازية لتأمين عمل الشبكة ووصول الخدمات للعملاء بالشكل الأفضل، عن طريق غرفة عمليات الطوارئ داخل الشركة، التي تعمل بكامل طاقتها منذ الإعلان عن دخول مصر في حالة من عدم استقرار للطقس.

وأكد المهندس خالد مرشد، الرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي بشركة اتصالات مصر، أن فرق الدعم الفني والشبكات بالشركة تعمل بكامل طاقتها على مستوى الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع غرف عمليات للمتابعة تم تشكيلها داخل الشركة للتأكيد على استقرار الخدمات ووصولها بأعلى جودة ممكنة للعملاء في ظل الاضطرابات الجوية التي تشهدها مصر في الوقت الحالي.

وأضاف أن الشركة تعمل بكل قوتها لتأمين مصادر طاقة بديلة وتأمين أي أعطال محتملة نتيجة سوء الأحوال الجوية، وكذلك تم مراجعة آداء كافة محطات المحمول ومولدات الطاقة الخاصة بها.

وأشار إلى أن فريق الطوارئ التابع لشركة اتصالات مصر يتبع كافة اجراءات السلامة المهنية المشددة في تلك الظروف الطارئة، وذلك حرصًا على حياة فريق العمل التي تأتي في المقام الأول.

وأكد مرشد أن كافة الإجراءات التي تتخذها اتصالات مصر في الوقت الحالي لتأمين وصول الخدمات لعملائها بشكل طبيعي يأتي تأكيدًا على رسالتها بأنها أقوى شبكة في مصر بثقة العميل، مشيرًا إلى استمرار عمل فرق المتابعة لحين استقرار حالة الطقس.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top