?How to

“إيزاس داتا ريكفري”.. أداة مجانية لاسترجاع ملفاتك المحذوفة بكل سهولة

مزايا عديدة يقدمها برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من “إيزاس” EaseUS

إذا حدث وحذفت ملفا أو أكثر عن طريق الخطأ، أو تعرض الهارديسك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى إعادة تهيئة (فورمات)، وأردت استرجاع الملفات المحذوفة، فأمامك برنامج “إيزاس داتا ريكفري” EaseUS Data Recovery المجاني، والذي يمكنك تنزيله عبر موقع “إيزاس” EaseUS، ثم تثبيته على جهازك، سواء كنت من مستخدمي نظام تشغيل ويندوز أو ماك.

نسخة مجانية من البرنامج.. وأخرى كاملة

يوفر الموقع نسخة مجانية من برنامج استرجاع الملفات المحذوفة “إيزاس داتا ريكفري”، يمكن من خلاله استعادة ملفات حتى مساحة 2 جيجابايت، بينما يمكن الاستفادة بالبرنامج بالكامل دون قيود بعد شراؤه، والترقية إلى نسخة “برو” Pro منه، وهو ما يكلفك 1,270 جنيها مصريا تقريبا، يمكن دفعها عبر كارت الائتمان أو حساب باي بال.

تعطي النسخة الكاملة من برنامج “إيزاس داتا ريكفري” مزايا إضافية، منها إمكانية استرجاع الملفات دون قيود وإلى ما لا نهاية، وكذلك الاستفادة بدعم مجاني مستمر.

كيف تستعيد ملفاتك باستخدام “إيزاس داتا ريكفري”

بعد تثبيت برنامج “إيزاس داتا ريكفري” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم فتحه، تعرض واجهة البرنامج الرئيسية الهارديسك الخاص بك، عند اختيار “سكان” أو مسح Scan، سيقوم البرنامج بعمل مسح شامل لاكتشاف الملفات المحذوفة من قبل على الجهاز، لتظهر كاملة بأسمائها ومكان تخزينها على الهارديسك وقت حذفها.

إذا ما أردت استرجاع ملف او أكثر، قم بتحديد هذه الملفات، واضغط “استرجاع” Recover، وسيطلب منك البرنامج اختيار المكان الذي سيتم استرجاع الملفات فيه، وهو ما سيحدث فعلا بنجاح.

ما الملفات التي يمكن استرجاعها وما الأجهزة التي يدعمها البرنامج؟!

يدعم برنامج استرجاع الملفات المحذوفة “إيزاس داتا ريكفري” EaseUS Data Recovery استعادة البيانات والملفات على معظم الأجهزة ووحدات التخزين، مثل الكمبيوتر الشخصي PC والمحمول (لابتوب) Laptop والهارديسك العادي والخارجي والفلاشات والكاميرات الرقمية وكروت الميموري ومشغلات الموسيقى والفيديو وغيرها، كما يمكن للبرنامج استرجاع أكثر من 1000 نوع من الملفات، من ضمنها ملفات الصور والوثائق والفيديو والصوت والملفات المضغوطة وغيرها، ويمكن القول بأنه لا يوجد ملف تقريبا لا يمكن استرجاعه عبر البرنامج.

ومن مزايا برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من “إيزاس” EaseUS هو احتياجه لمواصفات متواضعة للغاية على الأجهزة التي يعمل عليها، فهو لا يحتاج أكثر من 128 ميجابايت من الذاكرة العشوائية (رام)، وكذلك وحدة معالجة مركزية CPU x86 على الأقل.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top