عروض

إنفينيكس تطلق “شهر العروض الذهبي” لتوفير هاتف ذكي بسعر مقبول للمصريين

تسري عروض إنفينيكس على كافة الهواتف الذكية التي تم إطلاقها خلال الفترة الماضية

تطلق شركة إنفينكس Infinix، خلال الفترة من 15 يونيو إلى 15 يوليو المقبل، شهرا كاملا للعروض على جميع هواتفها الذكية، سواء على منصات التجارة الإلكترونية XPARK، وسوق.كوم Souq و بي.تك b.tech، وكذلك بالمعارض والمحلات بجميع أنحاء الجمهورية.

وتسري عروض إنفينيكس على كافة الهواتف الذكية التي تم إطلاقها خلال الفترة الماضية، وهي “نوت 7″ NOTE 7 و”نوت 7 لايت” NOTE 7 LITE، وذلك دعماً لاستراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي، من خلال توفير هواتف ذكية بأسعار مقبولة لكافة المصريين لتشجيعهم على استخدام التكنولوجيا الحديثة وأداء كافة الخدمات الإلكترونية، التي توفرها الدولة حالياً من خلال الهاتف الذكي.

وقال أندريا روان، مدير العلامة التجارية لـ«INFINIX MOBILE» في شمال أفريقيا، إن شركته مستمرة في وعدها بجعل عملائها في طليعة المستخدمين لأحدث التكنولوجيات في مجال الهواتف الذكية على مستوى العالم، من خلال هواتف حديثة بسعر معقول يلبي احتياجات الشباب، ويناسب إمكانياتهم تحقيقا لشعارها “المستقبل الآن”.

وتشمل عروض “شهر إنفينيكس الذهبي” INFINIX GOLDEN MONTH خمسة جوائز كبرى أسبوعياً عبر صفحات الشركة على السوشيال ميديا، تتضمن جنيهات ذهب، وتليفزيونات ذكية، وبلايستشن 4، وماكينات إعداد القهوة الذكية.

هذا بالإضافة إلى الجوائز اليومية من سماعات لاسلكية ومراوح ذكية، وغيرها من الهدايا القيمة لحوالي 25 ألف فائز خلال الشهر، ويتم عمل المسابقات بطرق مشوقة، سواء على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تتم إلكترونيا عبر أجهزة المحمول، أو في المحلات على جميع موديلات الهواتف التي أطلقتها “إنفينيكس” Infinix خلال الفترة الأخيرة، سواء NOTE 7 و NOTE 7 LITE حتى يتسنى للشركة تقديم أفضل تجربة أداء للمستخدم.

وأضاف مدير العلامة التجارية لـ«INFINIX MOBILE» في شمال أفريقيا، أن الهدف من العروض هو إدخال البهجة على المستخدم المصري في تلك الفترة العصيبة، من خلال مجموعة من الهدايا القيمة التي تقدمها إنفينيكس بهدف إسعاد كافة المصريين.

ولفت أندريا النظر إلى اهتمام الشركة بمنصات التجارة الإلكترونية بشكل كبير فى تسويق منتجاتها، وذلك لدورها الكبير الذي برز في الفترة الأخيرة، كما أنها توفر أمان أكبر في التعامل مع المستهلك.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top