هواتف

إل جي تعلن عن الهاتف الذكي القابل للطي LG Folder 2.. به ميزة جيدة للغاية لكبار السن

توفر إل جي هاتفها الذكي الجديد “إل جي فولدر 2” LG Folder 2 باللونين الأبيض والرمادي

أعلنت شركة إل جي الكورية الجنوبية LG عن الهاتف الذكي القابل للطي “إل جي فولدر 2” LG Folder 2، وهو الإصدار التالي من هاتفها “إل جي فولدر” LG Folder، والذي يستهدف أصحاب الميزانيات المحدودة وكبار السن.

وهاتف “إل جي فولدر 2” LG Folder 2 هو هاتف ذكي بسيط قابل للطي، يعمل بنظام تشغيل أندرويد، وله شاشة مزدوجة، وهي شاشة رئيسية في الداخل وأخرى صغيرة في الخارج، وله لوحة مفاتيح T9، ومفتاح لطلب المساعدة أو النجدة SOS في الخلف بجانب الكاميرا، يتيح الاتصال السريع برقم مسجل مسبقا عند الضغط عليه 3 مرات في غضون 1,5 ثانية، كما يشارك موقع الهاتف مع الرقم الذي يتصل به عبر رسالة نصية.

ويعمل هاتف إل جي فولدر 2 (LG Folder 2) بمعالج سنابدراجون 210، وذاكرة عشوائية (رام) بحجم 1 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 8 جيجابايت، مع شاشة رئيسية QVGA بقياس 2,8 بوصة، وشاشة صغيرة خارجية 0,9 بوصة، تستخدم في عرض الإشعارات والنصوص والمكالمات، وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابيكسل.

وبالهاتف مفتاح للتشغيل السريع، يوجد في الجهة الأمامية من الهاتف فوز مفتاح الاتصال، والذي يتيح استدعاء خدمة المساعد الصوتي المدعوم بالذكاء الاصطناعي AI، كما يمكنه بدء تسجيل المكالمات.

ويدعم هاتف إل جي فولدر 2 (LG Folder 2) الاتصال عبر البلوتوث والشبكات اللاسلكية “واي فاي” وشبكات الجيل الرابع للاتصالات 4G، ويصدر ببطارية سعتها 1,470 مللي أمبير ساعة.

وتوفر إل جي هاتفها الذكي الجديد “إل جي فولدر 2” LG Folder 2 باللونين الأبيض والرمادي، ووسوف يبدأ طرحه في كوريا الجنوبية في 17 أبريل الجاري، بسعر 160 دولارا تقريبا (2,500 جنيها مصريا تقريبا)، بينما لا يوجد معلومات بعد عن موعد طرحه بالأسواق العالمية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top