هواتف

إل جي تعلن رسميا عن هاتفها الذكي LG Q52.. كاميرا خلفية رباعية ومقاوم للحرارة والصدمات

يقدم هاتف إل جي LG Q52 كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل، مع كاميرا خلفية رباعية بدقة عدسة رئيسية 48 ميجابيكسل

أعلنت شركة إل جي LG رسميا عن هاتفها الذكي “إل جي كيو52” LG Q52، والذي يعمل برقاقة معالج ميدياتك هليو MediaTek Helio P35، وذاكرة عشوائية (رام) بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع microSD.

ويصدر هاتف إل جي LG Q52 بشاشة من نوع LCD بقياس 6,6 بوصة، وجودة عرض HD+، مع إطارات نحيفة في 3 جهات من الشاشة، مع حجم أكبر نسبيا في الجزء السفلي من الشاشة.

ويقدم هاتف إل جي LG Q52 كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل، مع كاميرا خلفية رباعية بدقة عدسة رئيسية 48 ميجابيكسل، ومستشعر بدقة 5 ميجابيكسل بزاوية عرض واسعة، مع مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجابيكسل، مع فلاش مزدوج من نوع ليد LED.

ويضم هاتف إل جي LG Q52 مستشعرا للبصمة في الجهة اليمنى، بينما يوجد على جانبه الأيسر زر التحكم في مستوى الصوت، وزر مخصص لمساعد جوجل الرقمي.

وبطارية هاتف إل جي LG Q52 بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة، تشحن عبر منفذ من نوع USB-C، مع دعم لتقنية البلوتوث 5، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC، كما يدعم الهاتف معايير MIL-STD-810G لمقاومة درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة ومقاومة الصدمات.

ويتوافر هاتف إل جي LG Q52 للبيع عبر موقع LG الرسمي، باللونين الأحمر والأبيض، بسعر 292 دولارا (4,600 جنيها مصريا تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top