shopping now
هواتف

إقبال كبير على هواوي “Mate 30” في الصين.. بيع مليون هاتف في 3 ساعات

تعتبر هواوي الشركة الصينية الوحيدة التي زادت مبيعاتها في الصين مقارنة بالعام السابق

“هواوي” تبيع مليون هاتف “ميت 30” في الصين في أول 3 ساعات من طرحه للبيع.

تحظى “هواوي” بشعبية كبيرة في الصين، ويساندها الصينيون في أزمتها مع الولايات المتحدة بدافع الوطنية.

“هواوي” هي الشركة الصينية الوحيدة التي حققت مبيعاتها في 2019 نموا عن العام السابق.

يبدو أن هواوي (Huawei) في طريقها لكسب رهانها على هاتفها الذكي الجديد “ميت 30” (Mate 30)، والذي وثقت عند إصداره في تحقيقه لمبيعات كبيرة في الصين، على الرغم من إصدار الهاتف دون أي من تطبيقات جوجل (Google) الشهيرة عالميا، بسبب الحظر الأمريكي عليها.

وقالت شركة هواوي أنها باعت مليون هاتف من “ميت 30” (Mate 30) في خلال 3 ساعات فقط من طرحه للبيع في الصين، وهو الهاتف الذي كشفت عنه هواوي، إلى جانب هاتف “ميت 30 برو” (Mate 30 Pro)، في مدينة ميونيخ الألمانية، في سبتمبر الماضي.

ونشرت مواقع تقنية صورا لطوابير الراغبين في شراء الهاتف الجديد في الصين، إلى جانب أخبار نفاد مخزون الهاتف في متجر “تاوباو”، مما يؤيد إعلان هواوي حول الإقبال الكبير على هاتفها.

يذكر أن هواوي تتمتع بشعبية كبيرة في الصين، كونها البلد الأم، كما ينظر الصينيون لها كشركة صينية كبيرة تتعرض لضغوط أمريكية بسبب نجاحها عالميا، ما يستدعي من الصينيين مساندتها.

وشحنت هواوي أكثر من 37 مليون هاتف في الصين خلال الربع الثاني من العام الجاري، بزيادة 31% عن عام 2018، بحسب شركة الأبحاث “كاناليس” (Canalys)، وتعتبر الشركة الصينية الوحيدة التي زادت مبيعاتها في الصين مقارنة بالعام السابق، على خلاف شركات مثل شاومي وأوبو وفيفو.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top