shopping now
أخبار

إطلاق تطبيق “مرسول” في مصر.. مساعدك الخاص في التسوق والشحن

تمكن مرسول من تحقيق نمو سريع للوصول إلى 4 ملايين مستخدم في 2018

أعلن أيمن السند ونايف السمري، مؤسسا شركة مرسول (MRSOOL)، عن إطلاق خدمة تطبيق مرسول في مصر، وهي الشركة التي تأسست في عام 2015 كأول شبكة توصيل حسب الطلب في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أيمن السند أن سبب توجههم إلى الاستثمار وإطلاق الخدمة في مصر، أن السوق المصري ناضج للغاية، ويقدر المستخدمين قيمة خدمات التوصيل عند الطلب، حيث يوفر “مرسول” الكثير من الوقت والجهد في المدن المزدحمة، ويوفر مصدر دخل كبير لأي شخص لديه سيارة أو دراجة.

وأكد السند أن الشركة تمكنت من تحقيق نمو سريع للوصول إلى 4 ملايين مستخدم، وأكثر من 270 مليون دولار في المعاملات في عام 2018، كما يعتبر “مرسول” واحدا من أكثر 5 تطبيقات تحميلا في مصر على متجر جوجل (جوجل بلاي).

وبحسب السند، فإن الإحصائيات تؤكد وجود أكثر من 65 مليون مستخدم للهاتف المحمول في مصر، منهم 35 مليونا نشطون اجتماعيا، و50% منهم مستخدمون متكررون لخدمات تطبيقات الأجهزة المحمولة، مفيدا بأنه مع معدل نمو سنوي قدره 13%، أصبحت مصر السوق الواعدة لحلول التكنولوجيا وخدمات التسليم عند الطلب.

ويسمح تطبيق “مرسول” للمستخدمين طلب تسليم أي شئ أو منتج أو سلعة من مكان إلى آخر عبر برامج التشغيل الخارجية، وتشمل خدمات “مرسول” التسوق أو نقل الأغراض الشخصية أو تقديم الهدايا أو طلب الطعام من أي مكان، سواء كان يقدم خدمة التوصيل أو لا، لذا يحظى “مرسول” بتقدير كبير في المملكة العربية السعودية، كأداة فعالة للغاية ومهمة، يستخدمها الناس بشكل يومي لشراء أو تسلم طلباتهم بعيدا عن الزحام، ورغبة في توفير الوقت والجهد، وهي التجربة التي يسعى مؤسسا “مرسول” نقلها إلى مصر.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top