هواتف

إجراءات وقائية من “تكنو موبايل” لحماية الموظفين والعملاء ضد فيروس كورونا

مراكز خدمة العملاء “كارلكير” Carlcare مازالت تعمل بكامل قوتها الاستيعابية، وتقدم الدعم الدائم لعملائها

أعلنت شركة “تكنو موبايل” TECNO Mobile، إحدى الشركات الرائدة والمبتكرة عالميا في مجال الهواتف المحمولة والتابعة لمجموعة “ترانشن هولدنج” العالمية، عن اتخاذ  وتفعيل مجموعة من الإجراءات الوقائية لضمان سلامة الموظفين والعملاء ضدفيروس كورونا “كوفيد-19” COVID-19، خاصة في ظل هذه الأزمة، وبعد أن أصبحت الهواتف الذكية والتكنولوجيا أحد أهم الوسائل التي تساعد المواطنين على التواصل والاطمئنان على اسرهم وانجاز أعمالهم في ظل الالتزام  بتنفيذ تعليمات الدولة بالحجر الصحي والبقاء في المنزل لسلامة مواطنيها.

وأكد كالوس ديفيد، مدير العلامة التجارية “تكنو موبايل” مصر، أن مراكز خدمة العملاء “كارلكير” Carlcare مازالت تعمل بكامل قوتها الاستيعابية، وتقدم الدعم الدائم لعملائها، مع الالتزام باتخاذ التدابير الوقائية لمنع العدوى، حيث تم تزويد موظفي “تكنو موبايل” بشكل دائم بكافة المنتجات الصحية، مع الحرص الدائم على تعقيم ونظافة مراكز خدمة العملاء.

بالإضافة إلى ذلك، قال ديفيد أن “تكنو موبايل” قامت بالتنبيه على موظفيها، ممن يتعاملون مباشرة مع العملاء، بالحفاظ على مسافة آمنة أثناء تعاملهم اليومي مع العملاء .

علاوة على ذلك، أوضح ديفيد  تقديم مراكز خدمة Carlcare الآن خدمة الشحن والتوصيل لمن لا يستطيع زيارة مراكز الصيانة، مع الالتزام بالعمل من أجل تقديم الخدمة فى الوقت المناسب للعملاء، وذلك حرصا منا على سلامة العملاء خلال أزمة كورونا COVID-19.

وتمتلك “تكنو موبايل” 10 مراكز خدمة عملاء و11 نقطة خدمة معتمدة و112 نقطة تجميع، بالإضافة إلى 168 موظف، وتبدأ ساعات العمل من العاشرة صباحا وحتى الرابعة والنصف عصرا من الأحد إلى الخميس.

وأشار مدير العلامة التجارية “تكنو موبايل” مصر إلى أن الشركة بدأت فى تطبيق سياسة داخلية لضمان سلامة وصحة جميع موظفيها، مثل قياس درجة الحرارة بشكل يومي كل صباح، مع السماح للموظفين بإمكانية العمل من المنزل لتقليل التعاملات واحتمالات الإصابة، مع الاستمرار في مراقبة ومتابعة  تطورات الأوضاع فيما يتعلق بأزمة كورونا داخل مصر، لضمان صحة وسلامة موظفيها وعملائها.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top