كمبيوتر

“إتش بي” تكشف عن لابتوب يمكن تعقبه عند فقده أو سرقته خلال مشاركتها في معرض CES 2020

يصدر لابتوب “إليت دراجونفلاي جي2” بشاشة من نوع ليد IPS LED، بقياس 13,3 بوصة

كشفت شركة “هيوليت باكارد” الأمريكية (HP) عن لابتوب جديد من إنتاجها، يعد الأول من نوعه في العالم الذي يمكن تعقبه في حالة فقدانه أو سرقته، وذلك خلال مشاركة “إتش بي” في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020، والمنعقد في لاس فيجاس الأمريكية خلال الفترة من 7 إلى 10 يناير الجاري.

وزودت “إتش بي” حاسوبها المحمول الجديد “إليت دراجونفلاي جي2” (Elite Dragonfly G2) بميزة التعقب، ليصبح أول لابتوب في العالم بهذه الميزة، وهو نسخة محدثة من لابتوب “إليت دراجونفلاي”، الذي أطلقته “إتش بي” أواخر العام الماضي، والذي تستهدف بهما قطاع الأعمال بشكل خاص.

ويعمل لابتوب “إتش بي إليت دراجونفلاي جي2” (HP Elite Dragonfly G2) بالجيل العاشر من معالجات إنتل كور i3 وi5 وi7، وذاكرة عشوائية (رام) بحجم 16 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية بحجم 1 و2 تيرابايت، بالإضافة إلى مودم الجيل الخامس 5G من كوالكوم.

ويصدر لابتوب “إليت دراجونفلاي جي2” بشاشة من نوع ليد IPS LED، بقياس 13,3 بوصة، ودقة حتى 4K، مع منفذي من نوع USB-C، ومنفذ USB 3.2 Gen 1 مع دعم للشحن، ومنفذ HDMI 1.4، ولم تعلن “إتش بي” بعد عن سعر الجهاز أو الموعد المقرر لطرحه بالأسواق.

ويمتاز لابتوب “إليت دراجونفلاي جي2” بتقنية “شور فيو رفليكت” (Sure View Reflect)، التي تمنع رؤية المتطفلين لمحتوى الشاشة للحفاظ على الخصوصية، كما أنه أول لابتوب في العالم مصنوع بالكامل من مواد بلاستيكية معاد تدويرها، لذا لا يتعدى وزنه 1 كجم، كما أن 82% من مكوناته الداخلية معاد تدويرها.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top