هواتف

إبداع في الكاميرات.. لهذه الأسباب نرشح لك هاتف أوبو OPPO Reno 3

يضم هاتف “أوبو رينو 3” OPPO Reno 3 محرر فيديو ذكي يساعد محبي الفيديوهات على إخراج فيديوهات بسهولة

إبداع جديد تقدمه شركة أوبو OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالميا في مجال الهواتف الذكية، عبر سلسلة هواتف “أوبو رينو 3” OPPO Reno 3، التي أطلقت حديثا في مصر، جنبا إلى سماعات “أوبو إنكو دبليو31” OPPO Enco W31.

تقدم أوبو OPPO، التي تحرص على التعلم من تجارب الأجيال السابقة والتفوق عليها، تجربة تصوير مميزة في سلسلة هواتفها “رينو 3” Reno 3، المزودة بكاميرا خلفية رباعية العدسات، مع عدد من مميزات تقنية الذكاء الاصطناعي AI، بما فيها التصوير الفوتوغرافي المحسن للصور، والتعرف السريع على الوجوه، وتتبع حركة الجسم بالكامل، بالإضافة إلى تقنية الألعاب “هايبر إنجين” HyperEngine، للاستمتاع بتجربة لعب سلسة ومتواصلة ورسوميات سريعة ومرنة.

هاتف أوبو OPPO Reno 3.. خوارزمية التصوير الليلي للمرة الأولى في الكاميرا الأمامية

توفر الكاميرا الخلفية الرباعية، بدقة عدسة رئيسية 48 ميجابيكسل، مع الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 44 ميجابيكسل، أداء متميزا للتصوير في مختلف ظروف الإضاءة، وتحسن كاميرا التكبير الرباعي القوية، بجودة 48 ميجابيكسل، مع خاصية الصور فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابيكسل، جودة الصور الملتقطة بشكل ملحوظ، ودون فقدان لأي من تفاصيلها الدقيقة.

وأضافت أوبو OPPO للمرة الأولى خوارزمية التصوير الليلي “ألترا نايت مود” Ultra Night Mode للكاميرا الأمامية، فعندما يلتقط المستخدم صور السيلفي أثناء الليل، تنتج تقنية Ultra Night Selfie Mode صور سيلفي واضحة، مع إضافة المزيد من البريق أثناء ظلام الليل.

كما تسمح تقنية التصوير الليلي Ultra Dark Mode في الكاميرا الخلفية بالتصوير أثناء الليل على نحو أكثر سهولة وروعة، حتى في حالات التصوير التي يكون فيها السطوع المحيط أقل من 1 شمعة.

مزايا الفيديو بوكيه في هاتف أوبو OPPO Reno 3

ويتيح هاتف أوبو OPPO Reno 3 خاصية الفيديو بوكيه، التي تعمل على عزل الخلفية عند تسجيل الفيديو لإبراز الأشخاص في مقطع الفيديو، وهي تمنح تأثيرا شبيها بالكاميرا الرقمية DSLR، كما يتيح الهاتف تكبير الفيديو، فمع التكبير الهجين X5 أو التكبير الرقمي X20، يسهل الحصول على التكوين المثالي من أي مسافة لتصوير مقاطع فيديو تشبه أفلام السينما.

ويتمتع هاتف “أوبو رينو 3” OPPO Reno 3 بوضع تجميل الذكاء الاصطناعي AI Beauty Mode، التي تدعمها كاميرات الهاتف الأمامية والخلفية، لتظهر أفضل ما بك.

محرر فيديو ذكي لفيديوهات احترافية

وبالنسبة لتحرير الفيديوهات، يضم هاتف “أوبو رينو 3” OPPO Reno 3 محرر الفيديو “سولووب سمارت” Soloop Smart Video Editor، وهو محرر فيديو ذكي يساعد محبي الفيديوهات على إخراج فيديوهات بسهولة، حيث يقوم التطبيق باختيار أكثر المقاطع تميزا وإثارة بذكاء، ويحسنها مع الموسيقى، كما يقوم بتحرير المادة المصورة بالتوافق مع التغيرات اللحنية في الموسيقى.

بذلك، وعبر الإمكانيات المتميزة التي يقدمها هاتف أوبو OPPO Reno 3، مع مجموعة متنوعة من الأفكار والتصميمات والفلاتر، يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو ومشاركتها على تطبيقات الفيديوهات، مثل يوتيوب وتيك توك، بكل سهولة.

سماعات أوبو OPPO Enco W31

أما سماعات أوبو OPPO Enco W31، فتعد أول منتج صوتي لاسلكي حقيقي لـ”أوبو”، وهي أول سماعات رأس لاسلكية حقيقية مدمجة مع مكبرات صوت فائقة الديناميكية في الصناعة، ما يجعل تجربة الصوت مفصلة وقوية.

تستخدم سماعات أوبو OPPO Enco W31 في إرسال بلوتوث ثنائي الأذنين منخفض الكمون، ومتوافق مع معظم الهواتف الذكية. علاوة على ذلك، تأتي السماعات بتصميم أكثر أمانًا داخل الأذن يساعد على مقاومة أقوى للماء والغبار.

وتتوافر هواتف أوبو OPPO Reno 3 باللونين الأسود والأزرق، بسعر 5,990 جنيها مصريا فقط، كما تتوافر سماعات أوبو إنكو W31 باللون الأبيض، وبسعر 1,499 جنيها مصريا فقط.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top