هواتف

أول تسريب للصور الحقيقية لهاتف سامسونج Galaxy Note 20 Ultra قبل الإعلان عنه

ظهر في إحدى الصور القلم الإلكتروني، وكذلك الكاميرا الخلفية متعددة العدسات، والتي تتطابق مع التسريبات السابقة

تمكن أحد الحسابات على موقع تويتر من الحصول على الصور الحية الأولى لهاتف سامسونج المنتظر “جالاكسي نوت 20 ألترا” Galaxy Note 20 Ultra، بحسب ما يعتقد بقوة، حيث نشر حساب اليوتيوبر الشهير “جيمي إز برومو” صور الهاتف، الذي ينتظر أن تعلن عنه سامسونج Samsung في أغسطس القادم.

وتتطابق الصور المنشورة مع التسريبات السابقة لتصميم هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20 ألترا (Samsung Galaxy Note 20 Ultra)، ومنها الصور الصحفية التي نشرتها سامسونج بنفسها على موقعها الروسي، وتكشف الشاشة المنحنية للهاتف من الجانبين، والحواف الضيقة للهاتف، والكاميرا الأمامية في منتصف الشاشة من الأعلى.

وظهر في إحدى الصور القلم الإلكتروني، وكذلك الكاميرا الخلفية متعددة العدسات، والتي تتطابق مع التسريبات السابقة التي تعلقت بتزويد الهاتف بعدسات مقربة ومستشعر للتصوير ثلاثي الأبعاد 3D ToF أو لدعم تقنية التركيز التلقائي الليزري.

كما كشفت الصور أيضا نقل سامسونج لفتحة القلم الإلكتروني ومكبرات الصوت إلى الجانب السفلي الأيسر من الهاتف، وأن الهاتف سيعمل بواجهة المستخدم One UI 2.5 من سامسونج، والقائمة على نظام أندرويد 10.

وأشارت تسريبات سابقة إلى تحديد سامسونج يوم 5 أغسطس القادم موعدا لعقد حدث الإعلان عن هواتف جالاكسي نوت 20 الجديدة، مع هواتف أخرى، منها الإصدارات الجديدة من هواتفها الذكية القابلة للطي، جالاكسي زد فليب Galaxy Z Flip وجالاكسي فولد 2 (Galaxy Fold 2).

بالإضافة إلى ذلك، قالت تقارير أن سامسونج ستطرح هواتف جالاكسي نوت 20 وجالاكسي نوت 20 ألترا، والمحتمل أن يصدر تحت اسم جالاكسي نوت 20 بلس، بدءا من 21 أغسطس القادم.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top