أخبار

أورنچ تفتتح “سادس متجر ذكى” وتقدم عروض خاصة .. تعرف على موقعه 

بمناسبة مرور عام على تحويل إسمها من موبينيل إلى أورنج مصر قررت شركة اورنج الاحتفال بشكل مختلف بافتتاح سادس متجر ذكى لها في السوق المصري بمنطقة سموحة بالإسكندرية في حضور عدد كبير من قيادات الشركة.

وقالت الشركة أنها سوف تقدم لكل عملائها عالماً جديداً من المنتجات والخدمات والعروض والتخفيضات التي من شأنها جعل حياتهم اليومية افضل وأكثر بساطة، كما تعزز القيمة التي يحصلون عليها من منتجات وخدمات اورنچ، تعكس العروض الجديدة حرص الشركة علي تقديم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من المنتجات والخدمات وحلول الشركات التي يتم تصميمها حسب احتياجاتهم الخاصة.

تقدم اورنچ عروض حصرية لجميع العملاء ، فعند شراء العميل لخط جديد أو أي جهاز أخر يمكنه الاشتراك في السحب وإمكانية أن يكون من ضمن الـ 12 فائز بعام مجاناً من خدمات الاتصالات. وتستمر العروض لتشمل هدايا مجانيه من برنامج “Special” من اورنچ في صوره خصومات في سلسلة مطاعم عامر جروب ومنها (شيليز، ستوديو مصر، جوني كارينوس، حلقة السمك ، اوشن باسكيت) او الحصول علي قهوه مجانيه في محلات كوستا كوفي أو الحصول علي دقائق وميجابايتس ورسائل مجانية.

وتقدم اورنچ مصر خصم خاص 50% علي بعض Power Banks Orange واحسن سعر لاب توب و تابلت بخصم 500 جنيه ، وايضاً خصم يصل الي 600 جنيه علي بعض أجهزة سامسونج التي تدعم خدمات الجيل الرابع الـ 4G.

orange-alex-smouha

كما تقدم اورنچ حصرياً جهاز Lenovo B بسعر منافس 1299 جنيه فقط وهو افضل سعر لجهاز يدعم الـ 4G ضمن فئة الشاشات الكبيرة 4.5 بوصة.

وقال المهندس أشرف حليم نائب رئيس شركة اورنچ مصر للقطاع التجاري” تقدم اورنچ دائماً عروض حصرية لعملائها وهي تستمر في عمل ذلك تماشياً مع سياستها وجهودها المستمرة في تقديم المزيد من القيمة المضافة لجميع العملاء وستقوم الشركة دائما بتوفير أفضل خدمات الاتصالات المحمولة والإنترنت الثابتOrange DSL بأفضل جودة وأفضل خبرة للعملاء، كما يتمتع عملاء الشركة في متجرنا الذكي بخدمات خاصة ومميزة في قسم الـ Care Corner الذى يقوم فيه موظفو الشركة المتخصصون بتقديم خدمات ضبط التليفون المحمول ونقل المعلومات من تليفون لأخر وتشغيل الانترنت وتنزيل تطبيقات اورنچ الحديثة وغيرها من الخدمات.

ويقوم الفرع باستبدال مجاني لشريحة الـ SIM الي شريحة أخري تدعم خدمات الـ 4G استعدادا لإطلاق الخدمة رسمياً وذلك أثناء استكشاف العملاء للمجموعة الكاملة من أجهزة الـ 4G التي تقدمها الشركة ، بالإضافة إلى أحدث العروض و باقات الأنترنت.

ويعتبر تفاعل العميل في التعامل مع المنتجات من خلال العديد من الشاشات الرقمية والعلامات الارشادية المتواجدة في أماكن مختلفة هو الهدف الأساسي من فكرة هذا المتجر، فمع تواجد الأجهزة العديدة المتاحة لتجربة العملاء يصبح كل شيء يشجع فيها علي التفاعل والاكتشاف.

وتؤكد اورنج أن المتجر الجديد مليء بالابتكارات المفيدة والممتعة والأدوات الحديثة والساعات الذكية والاجهزة المتصلة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الاكسسوارات للأجهزة المعروضة ، حيث يقوم موظفو اورنچ بمساعدة العملاء في التعريف بالأجهزة واجراء المقارنات لاختيار الهاتف والباقات المناسبة لاحتياجاتهم.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top