أخبار

أورنج توضح أسباب وقف خدمات الجيل الرابع لعملائها

قالت شركة أورنج مصر، عن أسباب توقفها عن تقديم خدمات الجيل الرابع لعملائها،”لا يوجد خدمة تجارية حتي نقوم بإيقافها، وأن الفترة الماضية كانت الشركة تقوم بإجراء التجارب استعداداً لاطلاق الخدمة تجاريا كما هو الحال لجميع شركات الاتصالات العاملة في السوق”.

وأضافت أنها “سوف نستمر في ذلك مع احترامنا لأحكام الترخيص التي وقعنا عليها واحترام المعايير الأمنية المنصوص عليها في قانون الاتصالات”.
وصدرت تعليمات جديدة لشركات المحمول منذ إيقاف التجارب للجيل الرابع ولكن هذه المرّة ليست بسبب الترددات؛ لكنها بسبب استكمال شروط فنية يستحيل على الشركات تقديم الخدمة دون استيفائها، وهي الشروط التي نص عليها قانون الاتصالات رقم 10 لعام 2003.

و أكدت أورنج كامل استعدادها لإطلاق خدمات الجيل الرابع، موضحة أنها قامت بضخ استثمارات فاقت ٢ مليار جنيه فور الانتهاء من البث التجريبي و الحصول علي الموافقة النهائية من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لتقديم الخدمة الرسمية لعملائها.

وحصلت شركات المحمول الثلاث على تراخيص تقديم خدمات الجيل الرابع منتصف أكتوبر 2016 وسددت الشركات الثلاث قرابة مليار و100 مليون دولار بالاضافة لعشرة مليارات جنيه سددت بالكامل لخزانة الدولة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top