هواتف

أوبو تطلق إصدار محمد صلاح من هاتفها الذكي Oppo Reno4 في مصر.. إزاي تشتريه؟

يعمل الهاتف بواجهة المستخدم ColorOS 7.2 مع خلفية لمحمد صلاح، وأيقونات حمراء مميزة، مع وجه محمد صلاح في تطبيق جهات الاتصال

أطلقت شركة أوبو Oppo نسخة مخصصة من هاتفها الذكي “رينو4” Reno4 في السوق المصرية تحمل اسم النجم المصري محمد صلاح Oppo Reno4 Mo Salah Edition، وذلك تكريما لنجم الكرة العالمي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

ويتولى محمد صلاح الدعاية لهواتف أوبو Oppo وفق تعاقد معهم كسفير لعلامتهم التجارية، ويأتي إصدار الهاتف باسمه تقديرا لدعمه لهواتف أوبو الذكية.

ولا يختلف إصدار محمد صلاح من هاتف أوبو رينو4 (Oppo Reno4 Mo Salah Edition) عن هاتف أوبو رينو4 الأصلي في المواصفات، غير أنه يختلف عنه في التصميم الخارجي، حيث يصدر الهاتف مطليا باللون الرمادي الداكن والأحمر، مع توقيع لاعب الكرة المصري العالمي محمد صلاح وصورة له.

ويقدم الهاتف على ظهره تدرجا لونيا من الأعلى إلى الأسفل، مع التركيز على ألوان ثلاثة هي الأحمر والرمادي والأسود، مستوحاة من ألوان العلم المصري الأحمر والأبيض والأسود.

ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم ColorOS 7.2 مع خلفية لمحمد صلاح، وأيقونات حمراء مميزة، مع وجه محمد صلاح في تطبيق جهات الاتصال.

ويمكن شراء هاتف “أوبو رينو4 إصدار محمد صلاح” من موقع أوبو في مصر، والذي يصدر بذاكرة عشوائية (رام) بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية 128 جيجابايت، بسعر 6,590 جنيها مصريا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top