منوعات

أوبر: انتظروا سياراتنا الطائرة خلال 3 سنوات

منافسة حامية من ألفابت وشركات ناشئة تنتظر أوبر في مجال السيارات الطائرة

تأمل شركة “أوبر تكنولوجيز” في امتلاك شبكة من السيارات الطائرة قريبا، بحسب الخطط التي كشفت عنها الشركة بخصوص اقترابها من اختبار أول رحلة طائرة على متن سيارة تخصها، وتحدث عنها موقع “بلومبرج”.

https-%2f%2fblueprint-api-production-s3-amazonaws-com%2fuploads%2fstory%2fthumbnail%2f43831%2f88a70576-ef62-41b7-bf6d-751e54902c88

وأعلن مسؤولو الشركة، في مؤتمر بمدينة دالاس الأمريكية، عن بدء العمل على اختبار السيارات الطائرة، التي يمكنها الإقلاع والهبوط عموديا داخل المدن بحلول عام 2020، بالتعاون مع مجموعة من الشركات المصنعة للطائرات وشركة “تشارج بوينت” من أجل تصميم شبكة للشحن الكهربائي.

Travis Kalanick, billionaire and chief executive officer of Uber Technologies Inc., speaks during the Noah technology conference in Berlin, Germany, on Wednesday, June 8, 2016. The conference, one of the tech industry's premier events, was launched in 2009 and runs June 8-9. Photographer: Krisztian Bocsi/Bloomberg

وأشار موقع بلومبرج إلى منافسة حامية تنتظر أوبر في مجال السيارات الطائرة، خاصة مع تمويل مجموعة “ألفابت” Alphabet، المالكة لشركة جوجل، لمشروعين على الأقل للسيارات الطائرة، برعاية الرئيس التنفيذي للشركة لاري بيج، وكذلك مع الشركتين الناشئتين كيتي هوك Kitty Hawk وذي إيرو Zee Aero، اللتان تتنافسان على بناء مركبات طائرة مماثلة لما تفكر فيه أوبر.

تعليق واحد

تعليق واحد

  1. Jesslyn

    أبريل 24, 2018 فى 8:53 ص

    I’ve been loniokg for a post like this for an age

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top