shopping now
أجهزة ذكية

أمازون تعلن عن أول حاسوب للقراءة “كيندل” للأطفال.. مزايا لجذب الأطفال بعيدا عن الألعاب

يبلغ قياس شاشة “كيندل كيدز إيديشن” 6 بوصة، بدقة 167 بيكسل، مع إضاءة أمامية مريحة للعينين أثناء القراءة

إصدار مخصص للأطفال من حاسوب القراءة اللوحي “أمازون كيندل”، وحاسوب “فاير 10”.

توفر أمازون حاسوب القراءة اللوحي للأطفال بسعر 200 دولار (حوالي 3,300 جنيها مصريا)، مع عام من الاشتراك في خدمة “فري تايم أنليميتد”.

يعمل “كيندل” الأطفال ببطارية تكفي للعمل لمدة أسبوعين كاملين، ويصدر بألوان طفولية محببة.

أعلنت شركة “أمازون” (Amazon) عن إصدار مخصص للأطفال من حاسوبها اللوحي للقراءة “كيندل” (Kindle)، الذي تقدم فيه مزايا جاذبة للأطفال بعيدا عن إهدار الوقت في الألعاب.

وأطلقت أمازون على الإصدار اسم “أمازون كيندل كيدز إيديشن” (Kindle Kids Edition)، وهو يعمل بشاشة من نوع “الحبر الإلكتروني” (E-Ink)، ما يجعله مخصصا للقراءة فقط، بعيدا عن إهدار أوقات الطفل في الألعاب الإلكترونية المجهدة للعين، ومع ذلك يوفر الجهاز خلفيات طفولية للشاشة، ونشاطات وأداوت تعليمية للأطفال.

ويبلغ قياس شاشة “كيندل كيدز إيديشن” 6 بوصة، بدقة 167 بيكسل، مع إضاءة أمامية مريحة للعينين أثناء القراءة، وبطارية تكفي للعمل لمدة أسبوعين كاملين، كما حرصت أمازون على تقديم الحاسوب بألوان طفولية محببة، وغطاء مقاوم للسقوط.

وتوفر أمازون حاسوب القراءة اللوحي للأطفال بسعر 200 دولار (حوالي 3,300 جنيها مصريا)، مع عام من الاشتراك في خدمة “فري تايم أنليميتد” (FreeTime Unlimited)، وضمان لمدة عامين للجهاز.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت أمازون أيضا عن إصدارات جديدة من حاسوبها “فاير 10” (Fire 10) موجهة للأطفال، تحت اسم “فاير 10 كيدز إيديشن” (Fire 10 Kids Edition)، ببطارية تدوم 12 ساعة، ومنفذ (USB-C) هو الأول من نوعه في أجهزة حواسيب “فاير” اللوحية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top