عروض

أحسن موقع للأمهات للتسوق لطفلك الصغير ” مذركير”

تشعر المرأة بعد ان تصبح ام بتغير كبير في حياتها فتتغير الكثير من العادات التي كانت تمارسها٬ فحتى في مجال التسوق يحدث تغير كبير في نظرتها للمتاجر٬ ففي السابق تهتم المرأة بشكل كبير بأدوات التجميل والالبسة الفاخرة٬ ولكن بعد ان ترزق بمولود جديد تتجه كل انظارها لملابس الاطفال ومقتنياتهم الضرورية٬ وكم هو جميل توفر متاجر الكترونية بالكامل للام والطفل.

ومن خلال هذه التدوينة سوف نقدم لكم شرح لموقع عربي ممتاز في مجال التجارة الالكترونية مخصص بالكامل للأطفال والامهات٬ هذا المتجر الالكتروني هو مذركير هذا المتجر العالمي الشهير والذي يقدم خدماته في بلدين عربيين بالأساس هما المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة٬ وسنسعى من خلال هذه التدوينة تقديم كل مميزات المتجر وكيفية الحصول على كود خصم مذركير المقدم من موقع الكوبونات الشهير الموفر هذا الاخير يعتبر اكبر منصة للتجارة الالكترونية في العالم العربي ويضم أكثر من 60 متجر اون لاين.

أولا : ما هو متجر مذركير ؟ 

متجر مذركير بي إل سي هي شركة متخصصة في البيع بالتجزئة  وهي شركة بريطانية بالأساس  وهي متخصصة بالكامل  في بيع  منتجات الأمهات الحوامل والبضائع العامة للأطفال حتى عمر 10  سنوات فقط. اي موجهة بالكامل للطفل والام. وهي مدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية  ، وهي أحد مكونات مؤشر فوتسي سمول كاب البريطاني الشهير لأكبر الشركات البريطانية.

ولديها العديد كمن الفروع في العالم سواء متاجر ومحلات عادية او متاجر الكترونية مثل التي تم إطلاقها في منطقة الخليج العربي خاصة الامارات والسعودية٬ حيث يقدم المتجر خدماته اون لاين عبر موقعهم الرسمي المخصص لكل دولة على حدا ويدعم اللغة العربية والإنجليزية .

أهم منتجات متجر مذركير ؟ 

الموقع يقدم كل مستلزمات الاطفال وبمجرد دخولك لموقعهم ستجد الام الحامل او الام التي تمتلك مولود جديد كل ما تريده وهذه اهم مميزات اقسام الموقع :

  • قسم ملابس الرضع : هذا القسم مخصص للأطفال الرضع الاقل من 18 شهر فقط ويحتوى على العديد من المستلزمات مثل : الكنزات والسترات٬ اللباس العادي لباس النوم والبيجامات٬ القبعات والقفزات والاغطية الخاصة بالرضع. كما يضم هذا الجزء قسمين منفصلين قسم للبنات وقسم للأولاد
  • ملابس الاطفال بسن المشي: تقريبا هذا القسم موجه للأطفال بين عمر 1.5 سنة و3 سنوات ويضم كل الملابس الموجودة في القسم السابق لكن محددة بعمر معين وكل الملابس متوفرة للجنسين ذكور وبنات.
  • ملابس للأطفال : القسم العام والذي يضم ملابس للأطفال حتى عمر 10 سنوات ٬ كما يتوفر في هذا القسم امكانية التسوق حسب الماركات العالمية الأشهر في مجال ملابس الاطفال.
  • مستلزمات الحوامل: هذا القسم مخصص بالكامل للام الحامل قبل وضع مولودها ويشمل ما يلي : الملابس البلوزات الفساتين والتنانير البنطلونات والجينز الملابس الداخلية وملابس النوم الصدريات السراويل الداخلية ملابس النوم الرعاية والنظافة الصدريات والحشوات وسائد فترة الحمل.
  • مستلزمات الاستحمام والنظافة : وهذا القسم يشمل الاطفال الصغار والحوامل في نفس الوقت وهذه أهم أجزاء هذا القسم : مستلزمات الاستحمام مستلزمات الاستحمام ومستحضرات وكريمات الأستحمام المساند و المفارش اكسسوارات الاستحمام المناشف وأرواب الاستحمام ألعاب وقت الاستحمام التغيير التخلص من الحفاضات مقاعد التدريب على الحمام مساند التغيير حفاضات للسباحة العناية بالأسرة موازين الحرارة الإكسسوارات العناية بالحوامل المناديل والقطع القطنية العناية بالطفل والرعاية تسوق حسب العلامة التجارية mothercare-   munchkin – summer infant – bumbo – noopa.

مميزات التسوق من خلال مذركير مع خصومات الموفر 

يقدم متجر مذركير العديد من المميزات من بينها التسوق من المنزل لك ولطفلك ومن متجر واحد حيث يقدم هذا المتجر كل ما يهمك كحامل او كأم لطفل جديد٬ كما يقدم المتجر ميزة التوصيل المجاني لكل الطلبات التي تتجاوز سعرها 99 درهم اماراتي او ريال سعودي ٬ كما يمكنك الحصول على كود خصم مذركير من خلال موقع الموفر مما يتيح لك امكانية توفير المزيد من المال ومن يريد الحصول على كود خصم مذركير يتبع الخطوات التالية :

  • ادخل الى موقع الموفر : من هنا
  • ابحث باستخدام مربع البحث عن متجر مذركير من خلال كتابة العبارة التالية : ” كود خصم مذركير ” وستحصل على النتيجة التالية كما في الصورة.

  • بعد ذلك اختر الخصم المناسب واضغط فوق عبارة ” انسخ ” سيقوم الموقع بنسخ الكود ونقلك مباشرة الى موقع مذركير لمواصلة التسوق وتطبيق الخصم .
اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top