shopping now
أجهزة ذكية

أبل تعلن عن موعد إصدار سماعات الأذن اللاسلكية “AirPods Pro” المزودة بخاصية منع الضوضاء

قالت أبل أن جودة الصوت في سماعاتها “إيربودز برو” ستكون رائعة، بفضل ميزة (Adaptive EQ)

حددت أبل (Apple) يوم 30 أكتوبر الجاري موعدا لإصدار سماعات الأذن اللاسلكية “إيربودز برو” (AirPods Pro).

جودة الصوت في سماعات أبل “إيربودز برو” ستكون رائعة، بفضل ميزة (Adaptive EQ)، التي تقوم بضبط الموسيقى تلقائيا بحسب كل أذن.

ستوفر أبل 3 تركيبات مرنة من السيليكون، بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة، يتم تبديلها وتركيبها على سماعات الأذن الجديدة.

حددت أبل (Apple) يوم 30 أكتوبر الجاري موعدا لإصدار سماعات الأذن اللاسلكية “إيربودز برو” (AirPods Pro)، والمزودة بخاصية منع الضوضاء، والتي ستباع بسعر 249 دولارا (4 آلاف جنيها مصريا تقريبا).

وقالت أبل، في بيان صحفي، أنها تضمن أداء مميزا لسماعاتها “إيربودز برو” (AirPods Pro)، والتي زودتها بخاصية تسمى “وضع الشفافية”، تتيح لمستخدمها سماع الصوت المحيط به أثناء ارتدائها، كما أنها تشتمل على “مستشعر قوة”، يمكن استخدامه للتحكم في تشغيل الموسيقى وتنشيط وضع الشفافية.

وأضافت أبل أن جودة الصوت في سماعاتها “إيربودز برو” ستكون رائعة، بفضل ميزة (Adaptive EQ)، التي تقوم بضبط الموسيقى تلقائيا بحسب كل أذن.

وعلى عكس سماعات “إيربودز” الحالية، ستوفر أبل 3 تركيبات مرنة من السيليكون، بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة، يتم تبديلها وتركيبها على سماعات الأذن الجديدة، لتوفير تجربة صوتية مناسبة لكل أذن، وسوف تأتي السماعة بهذه التركيبات الثلاث.

وكما الجيل الثاني من سماعات “إيربودز”، تدعم سماعات “إيربودز برو” الشحن اللاسلكي، والأوامر الصوتية لمساعد أبل الذكي “سيري”، وقد أكدت أبل قدرة بطارية السماعة على العمل لمدة 4 ساعات ونصف متواصلة.

وستكون سماعات “إيربودز برو” مقاومة للعرق والماء، ما يعني مناسبة تماما للارتداء خلال أداء التمرينات الرياضية دون قلق، وسوف تحتوي على منفذ ميكروفون متطور يعمل على تحسين وضوح المكالمات في الظروف الصعبة وغير المعتادة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top