أجهزة ذكية

أبل تعلن رسميا عن سماعات الرأس الراقية AirPods Max.. ما مواصفاتها وسعرها؟

تتميز سماعات الرأس الجديدة من أبل بصوتها عالي الأداء، بفضل شريحة أبل المدمجة بها H1

أعلنت شركة أبل Apple رسميا عن سماعات الرأس الراقية “اير بودز ماكس” AirPods Max، بعد فترة طويلة من التسريبات والشائعات.

وتتميز سماعات الرأس الجديدة من أبل بصوتها عالي الأداء، بفضل شريحة أبل المدمجة بها H1، كما تتميز بمشغل ديناميكي بحجم 40 مم من تصميم أبل، والذي يقدم مجموعة واسعة من قدرات الصوت العالي الأداء، كما تحافظ السماعات على نقاء الصوت عند أقصى مستوى له.

ويحتوي كل جزء من جزأي السماعات على 3 ميكروفونات موجهة للخارج، مهمتها اكتشاف الضوضاء المحيطة بالسماعات للتكيف معها، وميكروفون واحد داخل غطاء السماعات لمراقبة الصوت الذي يصل إلى أذن المستخدم، لتقوم شريحة H1 بتطبيق ميزة إلغاء الضوضاء باستمرار وفي وقتها الفعلي مع وضع السماعات على الرأس والحركة بها.

وعبر ميزة الصوت المكاني، تتبع السماعات حركة رأس المستخدم، لتعيد تعيين مجال الصوت بحيث يظل ثابتا رغم حركة رأس المستخدم، كما يوجد مستشعرات تقوم بتشغيل السماعات عند وضعها على الرأس، والتوقف تلقائيا عند إزالة السماعات أو رفع أحد غطائيها.

وبحسب أبل Apple تكفي بطارية سماعات AirPods Max لمدة 20 ساعة مع تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء النشط والصوت المكاني، كما تنشط السماعات في حالة الطاقة المنخفضة عند وضعها في علبتها للحفاظ على شحن البطارية.

وتوفر أبل سماعات AirPods Max في 5 ألوان، هي الرمادي والفضي والأزرق السماوي والأخضر والوردي، وهي متاحة للطلب بدءا من اليوم مقابل 549 دولارا، كما سيبدأ شحن السماعات بدءا من 15 ديسمبر الجاري.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top