أجهزة ذكية

أبل تطلق رسميا أحدث سماعاتها اللاسلكية Powerbeats.. ما مواصفاتها وسعرها؟

حرصت أبل على إطالة عمر البطارية في سماعة “باوربيتس” اللاسلكية الجديدة ليصل إلى 15 ساعة تقريبا

أطلقت شركة “بيتس” Beats، التابعة لشركة أبل الأمريكية Apple، سماعتها اللاسلكية الجديدة “باوربيتس” Powerbeats، التي تصدر بمواصفات محسنة عن السماعة السابقة لها “باوربيتس 3”.

وحرصت أبل على إطالة عمر البطارية في سماعة “باوربيتس” اللاسلكية الجديدة ليصل إلى 15 ساعة تقريبا، مقارنة بـ12 ساعة في سماعة “باوربيتس 3″، كما أصبحت السماعة مقاومة للماء والعرق بمعيار عزل IPX4، كما سماعة “باوربيتس برو” Powerbeats Pro.

وتضم سماعة باوربيتس الجديدة معالج H1 من أبل، ما يسرع من عملية اقترانها بالهواتف الذكية، كما يمكن تشغيل المساعد الرقمي الذكي “سيري” Siri من السماعة مباشرة دون الحاجة إلى لمسها، لتقدم السماعة تجربة صوتية شبيهة بسماعة “باوربيتس برو”، التي توصف بأنها إحدى أفضل السماعات اللاسلكية في السوق حاليا.

وتصدر سماعة “باوربيتس” Powerbeats اللاسلكية الجديدة بزر للطاقة على الجانب الأيسر منها، ووحدة تحكم بالصوت، وزر “بي” B على الجانب الأيمن للتحكم في الصوتيات.

وتوفر أبل السماعة بثلاث ألوان، هي الأسود والأبيض والأحمر، وسوف تتاح في كل متاجر أبل وبست باي Best Buy ومتاجر البيع بالتجزئة لسماعات بيتس بدءا من 18 مارس الجاري، وبسعر 150 دولارا (2,400 جنيها مصريا تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top