عن مشبك

موقع مَشبك
أكبر موقع مصري وعربي للتكنولوجيا..
يعرض أحدث أخبار عالم سمارت فون+ لاب توب+ تابلت، وكل الإليكترونيات من أول الأجهزة المنزلية الرقمية، وحتى السماعات والنظارات والساعات وكل الإكسسوارات المختلفة، كمان يستعرض كل البرامج والتطبيقات والألعاب وجديد سوشيا ميديا.
مَشبك ليس فقط موقع أخباري، أساسا أساسا هو موقع خدمي، بمعنى أنه لن يتوقف عند مرحلة أن يعلمك بالجديد، ولكنه أيضا يستمر معكم بالنصيحة المفيدة عن طريق عرض وتقييم لأهم الأجهزة والمنتجات والخدمات التكنولوجية المرتبطة بحياتنا، وليست المرتبطة بحياة الناس في أمريكا وأوربا.
مَشبك يغطى أهم وأكبر الأحداث التكنولوجية في مصر والوطن العربي والعالمي.
لماذا مشبك؟
نقولك، وننصحك، ونوفرلك كمان. سنعرض لك محتوى دمه خفيف ومفيد على شكل صور ونصوص وفيديوهات ظريفة ولطيفة.
دون لف أو دوران، لا يوجد في بالنا أي شخص غير الناس، ونعرف جيدا أن ثقة الناس هي الباب السحري لأي نجاح، ولا نسعى ابدأ لإرضاء الشركة الفلانية أو العلانية على حساب تقديم معلومات غير حقيقة أو غير دقيقة.
ما يشغلنا فقط الناس، والناس فقط.
نقولك دون مجاملة، أيهما أفضل كريم ولا أوبر، سامسونج ولا هواوي، توشيبا ولا ديل ولا لينوفو.. أفضل باقة داتا في مصر، من فودافون ولا موبينيل ولا اتصالات، الخ
فريق مَشبك.
فريق العمل هو رأس مال مَشبك الحقيقي، مكون من مجموعة من الشباب من مصر والإمارات والكويت، وقريبا من دول عربية أخرى، هدفهم الأساسي جمع أكبر وأقيم المعلومات الجديدة والنصائح المفيدة.
ما يميز فريق مَشبك أنهم صحفيون محترفون بعضهم يعمل في مجال الصحافة التكنولوجية من 17 عامًا، وهذا يجعلهم مغرمين حتى النخاع بالتكنولوجيا وجديدها واستخدامتها المفيدة في حياتنا.
فريق مَشبك يضم كمان متطوعين من كل مكان، والباب مفتوح، تشارك معانا.. طالما ظبط موجتك على مَشبك.

To Top