أجهزة ذكية

“Unyte”.. تجربة التأمل الممتعة مع الواقع الافتراضي

ستصبح جزءا من بيئة تفاعلية أمامك ستساعدك على التركيز معها وضبط حالتك المزاجية

لا يواظب كثيرون على ممارسة التأمل والاسترخاء بسبب شعور ينتابهم بالضيق أو الملل، لكن الحل قد يكمن في جهاز “يونايت” Unyte، الذي يوفر بيئة تفاعلية تساعد من يريدون التأمل على الجلوس طويلا في حالة ممتعة من الاسترخاء وصفاء الذهن.

يدمج جهاز “يونايت” Unyte بين تقنيات الارتجاع الحيوي، أي مراقبة المؤشرات الحيوية للجسم واستغلالها، وبين تقنيات الواقع الافتراضي VR، ليوفر تجربة مميزة من التأمل والاسترخاء، وهي تجربة مميزة بالفعل تختلف عن الطرق العديدة التي مارسها البشر من أجل التأمل على مدار تاريخهم، والتي كانت خالية نوعا ما من التكنولوجيا.

يعمل جهاز “يونايت” Unyte عبر توصيله بالهاتف الذكي أو التابلت أو شاشة عرض، وللجهاز حساس يتم وضعه في الأذن، وهو الحساس الذي سيراقب معدل ضربات القلب والتنفس وينقلها إلى الشاشة أمامك، لتصبح جزءا من بيئة تفاعلية أمامك ستساعدك على التركيز معها وضبط حالتك المزاجية، كما يمكن بالطبع الاستغناء عن المشاهدة عبر شاشة الهاتف وإجراء تجربة الاسترخاء عبر نظارات الواقع الافتراضي VR.

ونجحت حملة تمويل جهاز “يونايت” Unyte في جمع التمويل المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، ويمكن شراء الجهاز عبر الموقع بسعر 219 دولار (4 آلاف جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top