?How to

7 خصائص خفية ربما لا تعرفها في تروكولر

تروكولر

يعتبر تروكولر أحد التطبيقات المهمة، التي لا غنى عن وجودها على هاتفك، نظرًا لأهميته في معرفة اسم المتصل، وخاصية منع الإزعاج التي يحرص الكثير على استخدامها معظم الوقت.

1- يمكنك منع المكالمات التي تبدأ برقم معين من الاتصال بك، فعلى سبيل المثال إذا كان أحد مراكز خدمة العملاء أو المبيعات يحتوي على أرقام بدايتها +91 8043، فلن يتمكن أى رقم يبدأ بهذا التسلسل من الاتصال بك.

2- يمكنك استخدام التطبيق دون الاتصال بالإنترنت، إذ يعمل على تعريف المتصل بشكل آلي عند اتصاله، بمجرد التعرف عليه لمرة واحدة وقت الاتصال بالإنترنت.

3- في حال نسخك لأى رقم محمول على الهاتف الخاص بك، سواء للاتصال أو لإرسال رسالة سيتعرف التطبيق عليه بسهولة.

4- يوفر لك التطبيق حماية من أصحاب المكالمات المزعجة المعروفين بمنطقتك، ويمكنك تفعيل هذه الخاصية بالضغط على تبويب الحظر “Block” الموجودة بالتطبيق، واختيار “Top Spammers”.

5- يمكنك حظر جميع المتصلين الذين يخفون أرقامهم بغرض تجنب عرض هويتهم، والذين يظهر عند اتصالهم جملة  “رقم غير معروف” بدل من أرقامهم، من خلال تفعيل الخاصية بالضغط على تبويب الحظر “Block” الموجودة بالتطبيق، واختيار “Hidden Numbers”.

6- يمكنك تغيير إعدادات الخصوصية بالتطبيق، بحيث تظهر بيانانك للأصدقاء فقط أو لكافة المستخدمين أو إظهارها فقط حال طلب المستخدمين الآخرين رؤيتها، بحيث يتم إرسال طلب لك للموافقة على إظهار بياناتك أو الرفض.

7- يأتي تروكولر مع تطبيق جانبي مخصص لطلب جهات الاتصال، ويمكنك استخدامه كبديل للتطبيق الافتراضي الذي يأتي مع الهاتف، لمعرفة صاحب الرقم الذي تتصل به قبل إجراء المكالمة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top