أجهزة ذكية

“Tapplock One”.. وداعا للقفل أبو مفتاح

يعمل قفل “تابلوك ون” بدون مفاتيح

يوما بعد يوم، يمتد أثر التقدم التكنولوجي إلى كثير من دقائق حياتنا، لذلك يمكننا أن نقول وداعا للشكل التقليدي للأقفال، سيئة المظهر وضعيفة الحماية والتي تعمل بمفاتيح معرضة للضياع، وأن نستقبل قفل “تابلوك ون” Tapplock One، أحد لمحات مستقبلنا التقني.

يعمل قفل “تابلوك ون” Tapplock One بدون مفاتيح، حيث يتم فتحه عن طريق البلوتوث Bluetooth أو بصمات الأصابع أو شفرة مورس، إلى جانب مظهره الجذاب ذو اللون الفضي والرمادي الذهبي والأسود.

يتطلب إعداد قفل “تابلوك ون” تنزيل تطبيق “تابلوك” Tapplock على هاتفك الذكي، وإنشاء حساب من خلاله، ثم تسجيل الدخول وإقران القفل بالهاتف عبر البلوتوث، حيث سيمكنك بعدها غلق وفتح القفل عبر التطبيق، وإنشاء ملفات تعريف لبصمات الأصابع ومجموعة رموز شفرة مورس، التي سيمكن استخدامها أيضا في فتح القفل.

وتعمل شفرة مورس على فتح القفل عن طريق إدخال الشفرة عبر الضغط على مفتاح الباور بالقفل، حيث تمثل الضغطة القصيرة “النقطة” بينما تمثل الضغطة الطويلة “الشرطة”، وبذلك يمكن فتح القفل بالشفرة التي تحددها بنفسك داخل التطبيق.

ولأقفال “تابلوك ون” Tapplock one قاريء بصمات على سطحها الخارجي، حيث يتم فتح القفل بمجرد وضع البصمة الصحيحة على شاشة القاريء لأجزاء من الثانية، كما يوجد من خلال التطبيق إمكانية إضافة آخرين لفتح القفل، مع تحكمك أنت بالكامل في هذه العملية، حيث لا يمكن للصديق إضافة أحد دون موافقتك.

وأقفال “تابلوك ون” عالية الأمان، فهي مقاومة للماء بالكامل، وتتحمل العمل في ظروف درجة حرارة تصل إلى 62 درجة مئوية، وجسمها الخارجي مصنوع من سبيكة من الزنك، أما الأجزاء الأخرى فهي من الفولاذ المقوى المقاوم للصدأ، ويباع بسعر 99 دولارا (تقريبا 1800 جنيها مصريا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top