منوعات

“SightSaver”.. كيف تحمي عينيك أمام الكمبيوتر والهاتف الذكي

أصبح شيئا مسلما به الأضرار التي يسببها الجلوس الطويل أمام أجهزة الكمبيوتر

أصبح شيئا مسلما به الأضرار التي يسببها الجلوس الطويل أمام أجهزة الكمبيوتر وإدمان النظر في شاشات الهواتف المحمولة، فبحسب الأطباء، تسبب الأشعة الضارة المنبعثة من الشاشات الإلكترونية الإصابة بإجهاد العين والرؤية المضطربة وجفاف العين والصداع وتؤثر على جودة النوم، وصولا إلى ضعف البصر التام.

ويعد ارتداء نظارة طبية واقية هي الخطوة الأولى في الحفاظ على العين من أضرار الجلوس أمام شاشات الكمبيوتر والهواتف المحمولة، إذا ما كنا مضطرين لاستخدام هذه الأجهزة طويلا، ومع نظارة “سايتسيفر” SightSaver تصبح الحماية أكيدة وفعالة، بفضل التكنولوجيا المبتكرة المصنوع بها النظارة.

وعدسات نظارة “سايتسيفر” SightSaver مغطارة بطبقة من الميلانين الاصطناعي، والتي ابتكرتها لأول مرة مختبرات مركز أبحاث ييل الطبي بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي الطبقة المثبت علميا أهميتها في حماية شبكية العين من الآثار الضارة لأشعة الشاشات الإلكترونية، كما يحمي الميلانين الطبيعي جلدنا وجسمنا وعيوننا ضد الأشعة الضارة، وهي الحماية التي نفقدها تدريجيا مع التقدم في العمر.

ونجحت حملة تمويل نظارة “سايتسيفر” في جمع المبلغ المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، والنظارة متاحة عبر الموقع بسعر 79 دولارا (1,400 جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top