هواتف

“Siempo”.. هاتف ذكي يحميك من إدمان التطبيقات

Siempo

من منا لا يدمن النظر معظم الوقت في شاشة الهاتف.. اغرف سعره

من منا لا يعاني من الصوت المتكرر للتنبيهات على هواتفنا الذكية، ومن منا لا يدمن النظر معظم الوقت في شاشة الهاتف لمطالعة آخر الرسائل والتحديثات، حتى لو لم يكن الوقت والمكان مناسبا، لذلك فإن هاتف “سيمبو” Siempo الذكي الجديد قد يخلصك من هذا الإدمان المزعج.

siempo-phone

تشير الإحصائيات إلى أن البالغين، في المتوسط، يقضون أكثر من 2.5 ساعة يوميا متطلعين إلى شاشة هواتفهم الذكية، وأنهم يتفقدون الهاتف أكثر من 150 مرة يوميا، وأنهم يهدرون 25 دقيقة تقريبا قبل عودتهم للتركيز فيما كانوا يفعلونه قبل مطالعة الهاتف.

siempo-phone-2166-004

يعطي هاتف “سيمبو” Siempo الإمكانية الكاملة في التخلص من إزعاج تنبيهات تطبيقات الهاتف الذكي، فهي يخلصك من أي تنبيه أو تذكير غير مرغوب فيه، وبضغطة واحدة يمكنك إخراس جميع تطبيقاتك لمدة 15 دقيقة أو أكثر على حسب رغبتك، كما يمكنك إجراء اتصال أو إرسال رسالة أو إجراء بحث سريع على الإنترنت من الصفحة الرئيسية الخارجية للهاتف دون المرور بأي تطبيقات يمكنها إغرائك باستخدامها.

وأطلقت حملة لتمويل هاتف “سيمبو” Siempo، على موقع التمويل الجماعي “كيكستارتر” Kickstarter، ومن المقرر في حال نجاحها شحن الهاتف لداعميه بحلول ديسمبر القادم، وبسعر 279 دولارا (5 آلاف جنيه تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top