أجهزة ذكية

“Nurugo SmartUV”.. كاميرا ذكية لهاتفك ستحافظ على صحة بشرتك!

الدهشة لن تفارق وجهك كلما تطالعين صورتك في كاميرا “نوريجو”

بالتأكيد تتساءل عن العلاقة بين الكاميرا وبين نضارة البشرة، لكن اندهاشك سرعان ما سيزول عندما تتعرف على الكاميرا المبتكرة “نوريجو سمارت يو في” Nurugo SmartUV، التي ستلحقها بهاتفك الذكي لكي تلتقط صورة بالطيف فوق البنفسجي UV لوجهك، فتكشف عيوب البشرة بكل دقة لتساعدك على تداركها وعلاجها.

إن الدهشة لن تفارق وجهك كلما تطالعين صورتك في كاميرا “نوريجو” Nurugo وقد ظهر الوجه واضحا بكل عيوب البشرة، وبالتأكيد سيبدأ كل منا التفكير جديا في الخيارات المتاحة أمامه لاستعادة نضارة بشرته وتغيير خطته للعناية بها، أو متابعة علامات التقدم في العمر لتقليل أثرها على البشرة.

يعود استخدام الطيف فوق البنفسجي في الكشف عن عيوب البشرة إلى قصر طوله الموجي، الذي يمكنه من اختراق الطبقة الداخلية للبشرة والكشف عما بها، إلى جانب أن كاميرا “نوريجو سمارت يو في” هي الأولى في العالم لفئة ملحقات الهواتف الذكية التي سيمكن من خلالها التقاط صور السيلفي والفيديو بتلك التقنية، في تجربة مميزة وفريدة لن تقدمها أي كاميرا أخرى.

وتتصل الكاميرا عبر منفذ الشاحن USB بالهواتف الذكية، وهي لا تحتاج إلى شحن أو تجهيزات خاصة، فقط توصيلها بالهاتف وفتح التطبيق الخاص بها، والمتوفر على نظامي أندرويد Android وiOS، وهو التطبيق الذي يتيح مشاركة الصور والفيديو في وقتها الحقيقي مع الآخرين.

إن استخدام كاميرا “نوريجو” سيتيح أيضا وضع الكريم الواقي من الشمس بصورة صحيحة، فباستخدام الكاميرا سيمكن التأكد من تغطية الكريم الواقي لكل أجزاء الوجه والتركيز على المناطق الأولى بالعناية، كما يمكن استخدامها في تطبيقات أخرى، مثل فحص المظهر الخارجي لسيارتك لاكتشاف أي خدوش غير واضحة أو جودة الدهان بعد إصلاحها.

ونجحت حملة تمويل كاميرا “نوريجو سمارت يو في” في جمع التمويل المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، وقد تم شحنها بالفعل إلى داعميها في سبتمبر الماضي بسعر 290 دولارا (5100 جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top