أجهزة ذكية

“NAVIA”.. “بودي جارد” التصفح الآمن للإنترنت في جيبك

حل مريح لمن يريد تصفح الإنترنت بأمان وأن يدخل بحرية إلى أي محتوى “أون لاين” تم حجبه في بلده

يقدم جهاز “نافيا” NAVIA المحمول حلا مريحا لمن يريد تصفح الإنترنت بأمان، وأن يدخل بحرية إلى أي محتوى “أون لاين” تم حجبه في بلده.

cjmt91tht1crvefbyrvs

ويستخدم “نافيا” NAVIA تقنية “الشبكة الخاصة الافتراضية” VPN، والتي تقوم بتغيير “عنوان الآي بي” IP Address أثناء تصفح الإنترنت، فيحمي جميع أجهزتك اللاسلكية من الهجمات الإلكترونية، خاصة لمن يداوم على الدخول إلى الإنترنت عبر شبكات “واي فاي” Wifi في المطاعم والكافيهات والمطارات والأماكن العامة.

s0wfryfuhiczsftl7wca

ولا يتطلب جهاز “نافيا” NAVIA أي أجهزة أو برمجيات إضافية لكي يقوم بعمله، وبضغطة واحدة يمكنك تغيير مكانك على الإنترنت إلى أي بلد أو مكان في العالم، كما يعد مفيدا في التسوق عبر الإنترنت من حيث حماية بياناتك.

dec_navia_webapp_animation

وتدعم خواص الحماية في جهاز “نافيا” NAVIA شركة ZenMate، والتي يستخدم 38 مليون شخص في العالم تقريبا خدمات VPN الخاصة بها، ويوفر الجهاز 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية من أجل استخدامها في تخزين البيانات الآمنة، ويقوم نظام تشغيل الجهاز على “لينكس” Linux، مما يزيد من إمكانيات الحماية والأداء له.

c0y6sz6weaabgpa

ولجهاز “نافيا” NAVIA بطارية ليثيوم سريعة الشحن، والتي يدوم شحنها لـ4 مرات أكثر من بطاريات الهواتف الذكية الأجهزة اللوحية، ومعالج الجهاز بقدرة 1 جيجاهرتز من نوع 64-Bit Multi-Core، وذاكرته العشوائية “رام” بسعة 1 جيجابايت.

وتهدف حملة التمويل الجماعي للجهاز، والتي أطلقت على موقع indiegogo، إلى جمع 60 ألف يورو، ويتوقع أن يبدأ شحن الجهاز للداعمين له في أغسطس 2017، وبسعر 83 يورو للوحدة (1700 جنيه تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top