أجهزة ذكية

“MYHIXEL”.. جهاز ذكي لعلاج سرعة القذف

يقدم الجهاز إحساسا واقعيا بعملية الإيلاج والشعور بالدفء كما في الممارسة الجنسية الطبيعية

تقول الدراسات العلمية ودراسات الصحة الجنسية أن 31% من الرجال يعانون من القذف المبكر أو سرعة القذف، وهو ما يفسد علاقاتهم الزوجية والجنسية وينغص عليهم حياتهم!

لكن الجهاز الجديد “مايكسل” MYHIXEL، والذي صممه باحثون من جامعة ميجيل هيرنانديز في إسبانيا، يمكنه مساعدة الرجال على التحكم في حياتهم الجنسية وتحسين تجاربهم الجنسية، بطريقة مثبت فائدتها علميا في تدريب الرجال على التحكم في القذف، وإطالة مدة أدائهم الجنسي بطريقة طبيعية دون الحاجة إلى حبوب أو دهانات.

وجهاز “مايكسل” MYHIXEL يشبه إلى حد كبير كشاف الإضاءة اليدوي، وله تطبيق ذكي على الهواتف يوفر برنامجا تدريبيا شخصيا للتحكم في سرعة القذف، والوصول بمدة إطالة العملية الجنسية إلى 3 أضعاف الوقت الحالي لمستخدمه.

ويقدم الجهاز إحساسا واقعيا بعملية الإيلاج والشعور بالدفء، كما في الممارسة الجنسية الطبيعية، من خلال وضع الاهتزاز العلاجي therapeutic vibration mode، ويمكن للمستخدمين اتباع تعليمات التشغيل والتدريب من على التطبيق الذكي، ومعرفة درجة التقدم في العلاج وكذلك تسجيل إنجازهم من خلال التطبيق.

ولتوضيح الأمر، يقدم التطبيق في إحدى خططه التدريبية مجموعة متنوعة من الألعاب، التي يتم التركيز فيها أثناء عمل الجهاز وخضوع الشخص لنفس أحاسيس المداعبة والممارسة الجنسية، مما يدرب الشخص على المزيد من التحكم في القذف، وهو ما ينعكس على أداءه الجنسي في الممارسة الحقيقية.

ونجحت حملة تمويل جهاز “مايكسل” MYHIXEL في جمع المبلغ المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي كيكستارتر Kickstarter، في أول 3 أيام من إطلاقها، ومن المتوقع أن يصل المنتج إلى داعميه بحلول فبراير من العام القادم بسعر يبدأ من 138 دولارا (2,500 جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top