هواتف

“MOVI”.. هاتف أندرويد مدمج به بروجيكتور

يعمل هاتف “موفي” MOVI ببطارية بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة

يجمع الهاتف الذكي “موفي” MOVI بين جهازين في آن واحد، فهو هاتف يعمل بنظام أندرويد Android، إلى جانب أنه يحتوي على جهاز عرض (بروجيكتور) مدمج به، يمكن من خلاله عرض محتويات الهاتف من صور وفيديوهات على مساحة من الحائط بقياس حتى 100 بوصة.

وكهاتف، يحتوي “موفي” Movi على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل، تدعمان جودة تصوير DSLR، ويمكنهما التقاط صورة عالية الدقة والنقاء عن تصوير الفيديو أو الصور الثابتة.

ويدعم هاتف “موفي” MOVI شبكة الجيل الرابع للاتصالات 4G، وبه خاصية الاتصال عبر تقنيتي البلوتوث وNFC، وأن يعمل كنقطة اتصالات ساخنة (هوت سبوت) يسمح باتصال 8 أجهزة بشبكته في آن واحد، بالإضافة إلى تزويده بمستشعر للبصمة لمزيد من الأمان والحماية، كما يعمل هاتف “موفي” MOVI ببطارية بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة.

والبروجيكتور المدمج في هاتف “موفي” يسمح بعرض مقاطع الفيديو عالية الدقة، وكذلك ثلاثية الأبعاد 3D، ويتم التحكم في خصائص العرض على البروجيكتور عبر تطبيق ذكي على الهاتف.

ونجحت حملة تمويل هاتف “موفي” MOVI في جمع المبلغ المستهدف منه، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، وهو متاح للشراء عبر الموقع بسعر 599 دولارا (11,000 جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top