منوعات

“MOFT”.. قفل بالبصمة للحفاظ على حقيبتك من السرقة

تستطيع بطارية قفل الحقائب “موفت” أن تعمل لمدة عامين تقريبا

لماذا نشغل أنفسنا بضرورة شراء حقيبة بمفتاح من أجل الحفاظ على محتوياتها من السرقة والضياع، وما الحل إذا كانت بعض الحقائب لا يوجد لها أقفال أو مفاتيح، وما فائدة غلق الحقيبة إذا ما كان يمكن لأحدهم حملها بالكامل والهرب بها دون أن يفتحها في مكانها.

إن الجواب على كل تلك التساؤلات يأتي من ابتكار بسيط لكنه شديد الأهمية، إنه قفل “موفت” MOFT الذي بعمل ببصمة الأصبع، ويقوم بغلق أية حقيبة مهما كان نوعها للحفاظ على محتوياتها، عبر سلك قوي من الصلب بطول 1 متر تقريبا، يمكن به أيضا تقييد الحقيبة في أي حامل معدني في أي مكان، كما بالقطارات وأماكن الانتظار.

ولم يترك مبتكرو قفل “موفت” MOFT ابتكارهم دون تزويده بإنذار صوتي كوسيلة جيدة للغاية في منع السرقة، فعند محاولة أحدهم العبث به، تنطلق صفارة الإنذار عالية لتنبيه الجميع، إلى جانب أنه يعمل ككشاف إضاءة من نوع “ليد” LED أيضا لمزيد من الفائدة.

وتستطيع بطارية قفل الحقائب “موفت” أن تعمل لمدة عامين تقريبا، كما أن خامة صنع القفل من مواد عالية التحمل والجودة، الأمر الذي يجعل تعامل اللص معها بخشونة أمر لا يجدي نفعا.

ونجحت حملة تمويل قفل “موفت” في جمع المبلغ المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، وهي متاحة للشراء عبر الموقع بسعر 79 دولارا (1,400 جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top