تقنيات

“MODIUS”.. سماعة رأس هتخسسك من غير دايت ولا رياضة

يقوم موديوس MODIUS باستهداف مناطق الدماغ المسؤولة عن الوزن

هل يوجد أسهل من ارتداء سماعة رأس مريحة لمدة ساعة يوميا، لتفقد وزنك تدريجيا دون الحاجة إلى نظام غذائي مخصوص (دايت) أو ممارسة تمرينات رياضية مجهدة! إنه ابتكار من عالم الخيال!

فعبر سماعة الرأس موديوس MODIUS، التي ابتكرها الدكتور جيسون ماكيون، كبير علماء الأعصاب في بريطانيا، يمكن أن يفقد الشخص الواحد 8% من وزنه في المتوسط بعد 4 أشهر من الاستخدام المنتظم للسماعة، وقد أثبتت التجارب أن بعض الأشخاص فقدوا 16% من وزنهم في نفس المدة.

تعمل موديوس MODIUS عن طريق إرسال نبضة كهربائية آمنة إلى منطقة المخ المرتبطة بوزن الجسم والشهية والشعور بالامتلاء، وقد تبين من نتائج الجهاز على مستخدمين جربوه أن 80% منهم أبلغوا عن فقدانهم من 4 كيلوجرام حتى 7 كيلوجرام في المتوسط، في غضون 3 أشهر من تجربته لساعة واحدة يوميا، في حين أكد آخرون انهم خسروا 18 كيلوجرام من وزنهم في نفس المدة الزمنية.

ويقوم جهاز موديوس MODIUS باستهداف مناطق الدماغ المسؤولة عن الوزن والإحساس بالشبع عن طريق تحفيز العصب خلف الأذن، والذي له علاقة مباشرة بمراكز الدماغ التي تتحكم في الشهية والرغبة الشديدة في الطعام.

ونجحت حملة تمويل جهاز موديوس MODIUS في جمع التمويل اللازم لها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، والجهاز متاح للشراء عبر الموقع بسعر 499 دولارا (9,000 جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top