منوعات

“Medi-Max”.. وسادة التدليك لعلاج الأرق وآلام الرقبة

يستند ابتكار “ميدي-ماكس” على مفهوم الطب الصيني التقليدي TCM

يقول الأطباء أن الأرق معاناة شائعة عالميا، وأن 70% من الأمريكيين على الأقل يواجهون صعوبة في النوم لمرة واحدة على الأقل أسبوعيا، ويستمر هذا الأرق طويلا وبصفة دائمة مع شريحة كبيرة منهم، مما يسبب مشكلات صحية ونفسية كبيرة.

لكن ابتكار مثل “ميدي-ماكس” Medi-Max يمكنه أن يقدم حلا ناجحا للأرق والمشكلات الناتجة عنه، فهو أول وسادة علاجية تقوم بمهمة تدليك الرقبة، لتقضي على الأرق والتوتر والقلق، وتعالج آلام الرقبة، وهي الآلام التي يعاني منها 1.5 مليار شخص في العالم.

ويستند ابتكار “ميدي-ماكس” على مفهوم الطب الصيني التقليدي TCM ومبادئه الأساسية الخاصة بالتشخيص والعلاج، وتعد الوسادة تطويرا علاجيا مهما ينبني على نظرية الإبر الصينية دون استخدام الإبر أو دخولها للجسم، فعن طريق استخدام زوائد موضوعة بدقة، تقوم بالضغط على المناطق المهمة في الرقبة، وعبر التأثير المغناطيسي لتلك الزوائد، يمكن الحصول على فوائد صحية جمة من استخدام الوسادة.

إن القدرة المغناطيسية للوسادة، كما يقول مبتكروها، تحفز إنتاج الهرمونات داخل الجسم، فالوسادة تحفز مناطق الدماغ على إفراز هرمون السيروتونين، الذي يتحكم في الحالة المزاجية ويرتبط عادة بالصداع النصفي والضغط والاكتئاب، وهرمون الميلاتونين، المسؤول عن الساعة البيولوجية الداخلية في الجسم والذي يرتبط بالأرق.

بالإضافة إلى ذلك، فإن وسادة “ميدي-ماكس” تزيد من مستويات هرمون الإندروفين في الدم، والتي تعرف بالهرمونات السعيدة لأنها تعطي شعورا بالبهجة وتعد مسكنات طبيعة للألم.

ونجحت حملة تمويل وسادة “ميدي-ماكس” في جمع التمويل المستهدف منها بنجاح، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، وهي متاحة للشراء عبر الموقع بسعر 129 دولارا للقطعة الواحدة (2,300 جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top