أجهزة ذكية

“Luminette”.. فوائد الشمس في نضارة ذكية

تساعد نظارة “لومينيت” Luminette على استعادة نشاط الجسم وحيويته

لنظارة “لومينيت” Luminette فوائد صحية تثير الاهتمام، فهي بمثابة جهاز للعلاج بالضوء يساعد على علاج اضطرابات النوم، وكذلك الاضطراب العاطفي الموسمي SAD، وهي حالة الاكتئاب التي تصيب الكثيرين خلال أواخر الخريف وأوائل الشتاء، عندما يكون ضوء الشمس الطبيعي أقل من المستوى المناسب، فيضطرب الإيقاع الجسدي اليومي.

وبذلك، تساعد نظارة “لومينيت” Luminette على استعادة نشاط الجسم وحيويته، مع 20 دقيقة فقط من الاستخدام اليومي، كما أنها مناسبة لمن يرتدون نظارات طبية أو عدسات.

ولومينيت Luminette هي نظارة مزودة ببطارية ومنفذ micro USB، تحتوي على 8 مصابيح LED تركز ضوئها على منطقة غنية بالمستقبلات الضوئية في الجزء السفلي من الشبكية، وبذلك يمكن استفادة الجسم من فوائد الضوء بنفس طريقة استفادته من ضوء الشمس، عبر ارتداء النظارة من 20 إلى 45 دقيقة يوميا، وفي خلال أسبوع تقريبا من استخدامها لأول مرة.

ويستخدم نظارة “لومينيت” 60 ألف شخص منذ عام 2006، وهي حاصلة على كافة الموافقات الصحية التي تفيد بأمان وسلامة استخدامها، وهي تأتي بتطبيق ذكي يمكن من خلاله تخصيص إعدادات الاستخدام للنظارة تبعا لاختياراتك.

ونجحت حملة تمويل نظارة لومينيت في جمع المبلغ المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، وهي تباع عبر الموقع بسعر 199 دولارا (1,800 جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top