أجهزة ذكية

“Livin”.. تحكم في دش حمامك عبر تطبيق ذكي

اضبط درجة حرارة مياه الاستحمام باستخدام تطبيق على هاتفك الذكي

تكمن المشكلة الأساسية في الحمامات التقليدية والمعتادة في صعوبة ضبط درجة حرارة ماء الاستحمام، حيث يتم إهدار كثير من المياه إلى حين الوصول إلى درجة الحرارة المرغوبة، وقد كان ذلك ما دفع مبتكر الدش الذكي “ليفين” Livin إلى التفكير في حل المشكلة، بعدما عانى كثيرا مع ضبط حرارة المياه لطفله الرضيع.

مع دش “ليفين” Livin، سيمكنك بسهولة ضبط درجة حرارة مياه الاستحمام باستخدام تطبيق على الهواتف الذكية، ليقوم الدش تلقائيا بضبط نفسه عند تلك الدرجة، وسوف يقوم الدش بإرسال تنبيه لك على الهاتف بجاهزيته للاستخدام، إلى جانب أنه سيرسل لك تقريرا مختصرا بعد الاستحمام يتضمن كمية المياه التي استهلكتها ودرجة حرارتها ومدة الاستحمام.

إلى جانب ذلك، فإن “ليفين” Livin يحمل داخله مشغل موسيقى للاستمتاع بمقطوعاتك الموسيقية وأغانيك المفضلة أثناء الاستحمام، سيمكنك من خلاله اختيار الأغنية المناسبة لحالتك المزاجية ومستوى الصوت المناسب لك.

سيظل “ليفين” Livin محافظا على درجة حرارة المياه كما ضبطتها في البداية، مع استمرار إيقافك وتشغيلك للمياه، والذي يتم عبر ضغطة واحدة على الجهاز الذي سيحل محل خلاط وصنابير الدش، كما يمكنك أن تدير القرص لزيادة درجة حرارة المياه أو تقليلها حسب رغبتك أثناء الاستحمام.

ونجحت حملة تمويل “ليفين” Livin في جمع المبلغ المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي Kickstarter، ومن المقرر أن يصل المنتج إلى داعميه بحلول أكتوبر القادم، وبسعر 299 دولارا (5300 جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top